مصرأخبار

ماذا قال شيكابالا و باتشيكو في المؤتمر الصحفي قبل موقعة الرجاء

قبل المواجهة المرتقبة غدا

قال محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزمالك خلال المؤتمر الصحفي على هامش مواجهة الرجاء في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا غدا الأحد أن التوقف الطويل لكرة القدم والذي قارب على ال6 أشهر قد أثر على جميع الفرق و خاصة الزمالك لأن الفريق كان في أفضل حالاته .

ماذا قال شيكابالا في المؤتمر الصحفي قبل موقعة الرجاء

ولم يلعب الزمالك أي مباراة في دوري أبطال أفريقيا منذ تخطى الترجي التونسي في مطلع مارس الماضي .

وأضاف شيكابالا ” لكننا عدنا الآن ونأمل في تحقيق هدفنا ”

وأكد شيكابالا أن جماهير الزمالك تحتاج اللقب بشدة و الفريق يركز على هذا الهدف ، مشيرا إلى أن اللعب بدون جماهير يجعل فرص الفريقين متساوية سواء داخل الأرض أو خارجها .

ماذا قال باتشيكو في المؤتمر الصحفي قبل موقعة الرجاء

من جانبه أكد جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق أن الزمالك لعب 5 مباريات في 15 يوم فقط وهو ما أدى لإجهاد اللاعبين ولكننا نأمل في ألا يؤثر ذلك على أداء اللاعبين في مباراة الغد

وهنأ باتشيكو الرجاء المغربي على تحقيقه لقب الدوري قبل أيام قليلة مؤكدا في الوقت ذاته أن طموح الفريق يتركز حول الوصول للمباراة النهائية و أن الزمالك سيظهر شخصيته الحقيقية .

وأشار المدرب الذي قاد الزمالك من قبل في 2014 أن لعب المباراة الثانية في الأراضي المصرية نظريا في صالح الزمالك ولكن كل الفرص متساوية لجميع الفرق التي تأهلت لنصف نهائي البطولة .

وعاد جايمي باتشيكو لتدريب الزمالك الشهر الماضي بعد رحيل المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون عن الفريق بصورة مفاجئة .

اقرأ أيضا .. طبيب الزمالك يوضح موقف محمود علاء وإمام من المشاركة ضد الرجاء المغربي

وقاد باتشيكو الزمالك للوصول لربع نهائي كأس مصر بعد تخطي سموحة كما أصبح على أعتاب الظفر بالمركز الثاني والتأهل لدوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل إذا فاز الزمالك على الاسماعيلي في الجولة الأخيرة .

ويواجه الزمالك الرجاء في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا غدا في إعادة لنهائي نسخة 2002 آخر تتويجات الزمالك في البطولة الأهم قاريا .

 

 

إقرأ أيضاً:  تحليل إكسترا | على كومان التخلص من بوسكيتس قبل أن يقضي عليه!

محمود فتحي

محمود فتحي، مهندس مصري مهتم بالشأن الرياضي ، عمل سابقا في قناة نادي بيراميدز وساهم في انتاج برامج رقمية وتليفزيونية مختصة بكرة القدم العالمية والسعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى