أخبارإنجلترا

كلوب يوضح تفاصيل إصابة فان دايك وتياجو ألكانتارا

بدا مدرب ليفربول “يورجن كلوب” قلقًا وهو يتحدث عن مشاكل فريقه مع الإصابات، وتحديدًا إصابة فيرجيل فان دايك ولاعب الوسط “تياجو ألكانتارا”، خلال التعادل 2-2 مع إيفرتون.

وتم إجبار فان ديك على الخروج من الملعب في أول 10 دقائق، بعد إصابته بالتواء في الركبة، على إثر تدخل “عنيف” من حارس مرمى التوفيز “جوردان بيكفورد”.

وفي المباراة ذاتها، تعرض الإسباني “تياجو ألكانتارا” لتدخل في غاية التهور من قبل ريتشارلسون، مما أدى إلى حصول مهاجم إيفرتون على بطاقة حمراء “مباشرة” في اللحظة الأخيرة من الوقت الأصلي.

وقال كلوب في مؤتمره الصحفي بعد المباراة “عندما غادرت الملعب، أخبرني تياجو أنه في لقطة البطاقة الحمراء مع ريتشارلسون أنه يعتقد أنه أصيب، سنرى ما إذا كان هذا صحيحًا أم لا، ولكن إذا شعر بألم ، فنحن بحاجة إلى إلقاء نظرة”.

وأضاف الألماني بخصوص إصابة فيرجيل فان ديك “لا أعرف مدى جدية الأمر، لا أعرف، لكن الوضع سيء”.

ثم أضاف “فيرجيل لعب مع الفريق باستمرار لدرجة أنني لا أعرف عدد المباريات التي شارك فيها على التوالي، إنه يلعب محملاً بالألم، ويقدم كل شيء تقريبًا، لكنه لم يستطع إكمال اللقاء هذه المرة، وهذا ليس جيدا”.

إقرأ أيضاً:  بعد 70 عامًا في ميلوود.. ليفربول ينتقل إلى مركز تدريب جديد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى