السعوديةأخبار

وسط تألق بانيجا .. الشباب يقص شريط الدوري السعودي بانتصار على أبها

اللاعب الأرجنتيني ظهر في الملاعب السعودية للمرة الأولي

قص نادي الشباب شريط مباريات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجديد بفوزه على أبها بهدف نظيف في أولى مباريات الجولة الأولى .

الشباب يقص شريط الدوري السعودي بانتصار على أبها

أحرز ماكيتي ديوب هدف الشباب الوحيد في الدقيقة 29 بعد عرضية متقنة من خالد الغامدي .

وبدأ الشباب المباراة بقوته الضاربة على رأسهم الأرجنتيني إيفير بانيجا القادم من أشبيلية الأسباني ، خلف الثنائي جوانكا وماكيتي ديوب .

وتألق بانيجا في المباراة وكان محور أداء الفريق بتمريره 78 كرة بنسبة نجاح 89.7% كما صنع فرصتين محققتين لزملائه .

اقرأ أيضا .. أبها يعلن رسميا التعاقد مع فهد الجميعة لاعب النصر الشاب

وسيطر الشباب على مجريات المباراة تماما وهدد مرمى أبها في 17 مرة بينهما 9 تصويبات على المرمى فيما لم يسدد أبها على مرمى الحارس اللليتواني أرلا سوى في مناسبتين فقط .

التعاون يتعادل مع الفيصلي

وفي مباراة أخى تعادل التعاون الذي يقوده المدير الفني الفرنسي السابق للزمالك باتريس كارتيرون مع الفيصلي الذي يقوده شاموسكا للموسم الثالث على التوالي بهدف لكل فريق .

وتقدم التعاون قبل مضي دقيقة واحدة من بداية المباراة بهدف سجله البرازيلي إياجو سانتوس قبل ان يرد عليه مدافع الفيصلي إيجور روسي بهدف التعادل على بعد 10 دقائق من نهاية المباراة .

وتستأنف مباريات الدوري السعودي للمحترفين مساء اليوم عندما يواجه الهلال حامل اللقب العين الصاعد حديثا لدوري المحترفين هذا الموسم في مباراة سيغيب عنها سلمان الفرج لعدم الجاهزية ، فيما سيواجه نادي الوحدة نادي القادسية الصاعد حديثا أيضا لدوري المحترفين .

 

إقرأ أيضاً:  أين يلعب يوسف البلايلي في الموسم القادم ؟

محمود فتحي

محمود فتحي، مهندس مصري مهتم بالشأن الرياضي ، عمل سابقا في قناة نادي بيراميدز وساهم في انتاج برامج رقمية وتليفزيونية مختصة بكرة القدم العالمية والسعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى