أخبارإيطاليا

ديربي ميلانو.. ميلان يعيد الأمجاد ويلحق بالإنتر الهزيمة الأولى بالدوري

انتهى ديربي ميلانو ، قمة الأسبوع الرابع من الدوري الإيطالي، بفوز ميلان على الإنتر بهدفين مقابل هدف، في مباراة شهدت تألق المخضرم “زلاتان إبراهيموفيتش”.

دخل إنتر اللقاء برسم 3-5-2 كالمعتاد بالأسماء التالية: هندانوفيتش – كولاروف – دي فراي – دي أمبروزيو – أشرف حكيمي – باريلا – فيدال – بروزوفيتش – بيريزيتش – لوكاكو – لاوتارو مارتينيز

بينما دخل ميلان برسم 4-2-3-1 بـ: دوناروما – كالابريا – كايير – رومانيولي – ثيو هرنانديز – فرانك كيسي – إسماعيل بن ناصر – هاكان كالهانغولو – لياو – أليكسيس ساليمايكيرس – إبراهيموفيتش

دخل ميلان أجواء اللقاء سريعًا وخنق إنتر في مناطقه، وفي الدقيقة 13، أحرز السويدي المتألق “إبراهيموفيتش” هدف التقدم، من ركلة جزاء، تسبب بها “كولاروف” بسذاجة.

بعد 3 دقائق، ومن هجمة سريعة لميلان وخطأ آخر لكولاروف في التغطية، استقبل إبراهيموفيتش عرضية لياو، وحولها ببراعة ليسجل الهدف الثاني.

بعدها بدأ إنتر يستفيق ويحاول التعامل مع ضغط ميلان العالي، وبدأ باستغلال الحالة الجيدة التي ظهر عليها مهاجمه البلجيكي “لوكاكو”.

نجح لوكاكو بالفعل في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول في تقليص الفارق، بعد أن حول عرضية زميله بريزيتش بسهولة داخل المرمى الخالي.

استمر إنتر في صحوته، وأضاع عدة فرص حتى انتهى الشوط الأول بنتيجة 2-1.

وبينما توقع الجميع انتفاضة النيراتزوري، دخل الفريقان الشوط الثاني أهدأ من المتوقع، مع فرص خجولة من هنا وهناك، انتهت بتسديدة واحدة بين القائمين والعارضة لصالح ميلان، ومثلها (on target) للإنتر.

بنهاية ديربي ميلانو بفوز ميلان، استمر الفريق في صدارة الدوري برصيد 12 نقطة، وبقي الإنتر في المركز السادس بـ 7 نقاط.

إقرأ أيضاً:  "رأي مختلف من كاراجير" ما فعله بنزيما طبيعي المشكلة أنه تم تصويره!

محمد بدوي

مهندس، وكاتب رياضي مصري، يقدر الأرقام والإحصائيات كما تستحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى