إسبانيا

الدوري الإسباني | قادش الصاعد حديثًا يحقق المفاجأة ويلحق الهزيمة الأولى بريال مدريد

حقق فريق قادش فوزًا هامًا ومفاجئًا على نظيره ريال مدريد بهدفٍ دون مقابل، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

ودخل ريال مدريد المباراة بالتشكيل التالي: تيبو كورتوا – سيرخيو راموس – رافائيل فاران – ناتشو – مارسيلو – لوكا مودريتش – توني كروس – إيسكو – لوكاس فاسكيز – فينيسيوس – بنزيما.

وكاد ألفارو نجريدو أن يفتتح التسجيل لصالح قادش في الدقيقة الأولى من المباراة بعد تسديدة على مرمى كورتوا، لكن سيرخيو راموس أنقذ الكرة من على خط المرمى، قبل أن يسدد أنتوني لوزانو كرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الثامنة، لكن تيبو كورتوا أمسك بها بسهولة.

قادش واصل تهديده لمرمى ريال مدريد، بعد عرضية من سالفي سانشيز من جهة اليمين قابلها نيجريدو برأسية قوية لكنها مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 16 نجح أنتوني لوزانو من افتتاح التسجيل لفريق قادش، بعدما تلقى تمريرة رأسية من ألفارو نيجريدو، وصلت إلى الهندوراسي الذي استلم الكرة وتوغل نحو منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة ساقطة مستغلًا خروج كورتوا من مرماه.

في الشوط الثاني أجرى زيدان أربعة تغييرات دفعة واحدة أحدهم اضطراري في محاولة لتحسين أداء فريقه، بدخول كل من ماركو أسينسو وفيدي فالفيردي وإيدير ميليتاو وكاسيميرو، بدلًا من لوكاس فاسكيز ومودريتش وراموس المصاب وإيسكو.

أخطر فرص ريال مدريد في الشوط الثاني كانت في الدقيقة 67 من عرضية توني كروس التي وصلت إلى رأس فينيسيوس لكن الكرة كانت بعيدة عن المرمى على الرغم من الخروج الخاطئ لحارس مرمى قادش.

وألغى حكم المباراة هدفًا لريال مدريد في الدقيقة 79 سجله لوكا يوفيتش البديل الخامس، بسبب تواجد بنزيما في منطقة التسلل، قبل أن تحرم العارضة هدفًا مؤكدًا لمصلحة بنزيما بعدما سددة كرة قوية على مرمى الحارس.

بهذه النتيجة تجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة العاشرة من 5 مباريات خاضها، بينما وصل قادش بهذا الفوز لنفس عدد نقاط الميرينجي في وصافة الليجا من 6 مباريات.

إقرأ أيضاً:  دوري الأبطال | المجموعة الثانية تشتعل بتعادل مثير بين ريال مدريد ومونشنجلادباخ

أحمد عسل

أحمد عسل. كاتب ومحرر رياضي شاب، يعمل في الصحافة الرياضية فعليًا منذ عام 2017، مهتم بتغطية كرة القدم وتحديدًا الكرة الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى