إسبانيا

الدوري الإسباني | أتلتيكو مدريد يعود لسكة الانتصارات بثنائية في مرمى سيلتا فيجو

عاد أتلتيكو مدريد لسكة الانتصارات في الليجا بعد أن عاد من ملعب سيلتا فيجو بانتصار ثمين بهدفين نظيفين في اللقاء الذي احتضنه ملعب (بالايدوس) السبت في إطار الجولة السادسة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وشهدت المباراة مشاركة الثنائي لويس سواريز ودييجو كوستا في هجوم أتلتيكو مدريد سويًا للمرة الأولى منذ وصول الأوروجوياني إلى الروخي بلانكوس، فيما ظهر لوكاس توريرا للمرة الأولى بعد انضمامه من صفوف آرسنال الإنجليزي على سبيل الإعارة.

سجل الروخي بلانكوس هدفًا في كل شوط، حيث افتتح النجم الأوروجوياني لويس سوايز باب التسجيل مبكرًا منذ الدقيقة 6 من صافرة البداية بعد أن ترجم تمريرة أرضية داخل المنطقة من مانويل سانشيز بتسديدة أرضية فشل إيفان فيار في التصدي لها لتستقر داخل الشباك.

ورفع الـ”بيستوليرو” محصلته هذا الموسم إلى 3 أهداف، ليتربع على عرش هدافي الفريق المدريدي.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، أمَن النجم البلجيكي يانيك كاراسكو النقاط الثلاث بهدف ثان إثر متابعة لتسديدة رائعة من البرتغالي جواو فليكس التي ارتدت من العارضة برأسه داخل الشباك.

وبهذه النتيجة يعود رجال المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني لاستعادة نغمة الفوز من جديد بعد تعادلين متتاليين أمام هويسكا وفياريال سلبيًا، ليرتفع رصيد الفريق إلى 8 نقاط يرتقي بها مؤقتا للمركز الرابع.

على الجانب الآخر، تكبد سيلتا فيجو خسارته الثالثة على التوالي، ليتجمد رصيده عند 5 نقاط يأتي بها في المرتبة الـ13 بشكل مؤقت.

إقرأ أيضاً:  لاوتارو مارتينيز : ميسي فوق الجميع وفخر الأرجنتين

أحمد عسل

أحمد عسل. كاتب ومحرر رياضي شاب، يعمل في الصحافة الرياضية فعليًا منذ عام 2017، مهتم بتغطية كرة القدم وتحديدًا الكرة الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى