مصرأخبار

الأهلي يصدم الوداد في عقر داره و يضع قدمًا في النهائي

انتهى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي و الوداد بتفوق الأهلي بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت بملعب “المركب الرياضي محمد الخامس” بالمغرب.

بدأ الأهلي بطريقة 4-2-3-1 بالأسماء التالية: محمد الشناوي – علي معلول – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – محمد هاني – أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي قفشة – أجاي – حسين الشحات – مروان محسن.

فيما دخل الوداد بالأسماء التالية: أحمد رضى التكناوتي – عبد اللطيف نصير – إبراهيم نجم الدين – يحيى عطية الله – يحيى جبران – إبراهيم النقاش – وليد الكرتي – إسماعيل الحداد – بديع أووك – جباجبو – أيمن الحسوني

لم تحتاج المباراة سوى 4 دقائق، حتى تتغير النتيجة لصالح الأهلي، بعد ضغط إيجابي من “قفشة” على مدافع الوداد، استخلص الكرة لينفرد بحارس المرمى ويضع الكرة على يساره، لتصبح النتيجة 1-0.

استمر الأهلي في سيطرته مع محاولات خجولة من الوداد، حتى نهاية الشوط الأول، حيث احتسبت ركلة جزاء لصالح الوداد، أهدرها “بديع أووك” في الدقيقة 43.

في الشوط الثاني استمر الأهلي في سيطرته، وعزز تقدمه سريعًا في الدقيقة 62، عبر ركة جزاء نفذها “معلول” بنجاح.

حاول الوداد إجراء بعض التغييرات لمحاولة تحسين الأداء، لكن إرهاق الموسم المحلي في المغرب، والحالة الجيدة للاعبي القلعة الحمراء ساهما في إنهاء المباراة بتفوق الأهلي 2-0.

جدير بالذكر أن لقاء الإياب بين الأهلي و الوداد سيلعب يوم 23 أكتوبر، على ملعب استاد القاهرة.

إقرأ أيضاً:  دفاع ليفربول في خطر بعد خروج فابينيو "محمولاً" ضد ميتلاند

محمد بدوي

مهندس، وكاتب رياضي مصري، يقدر الأرقام والإحصائيات كما تستحق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى