مصرأخبار

جاموندي مدرب الوداد: لن نستسلم.. ولهذا أشركت جبران في الدفاع

أبدى الأرجنتيني ميجيل جاموندي مدرب الوداد المغربي خيبة أمله عقب خسارة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام ضيفه الأهل المصري على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

وقال جاموندي عقب المباراة عبر قنوات beIN Sports:”إنها خيبة أمل كبيرة، وهي نتيجة كل المباريات التي خضناها قبل نصف النهائي. كان لدي 3 لاعبين شاركوا رغم أنهم غير جاهزين”.

وأضاف:”لقد كانت فترة صعبة للغاية بالنسبة للوداد، ورغم ذلك قدمنا الكثير من العطاء الكروي. ارتكبنا خطأ قاتلاً في الشوط الأول أثمر عن هدف للأهلي، ولم نسجل من ركلة الجزاء التي تحصلنا عليها”.

وأوضح:”إنها فترة صعبة بالنسبة للاعبين، صحيح أننا لم نلعب بطريقتنا المعهودة ووصلنا إلى نصف النهائي ونحن تحت أثر عامل الإرهاق بالكثير من الإصابات، إلا أننا لن نستسلم في مباراة الإياب، وسنستجمع قوانا لنخوض مباراة القاهرة بكل ما أوتينا من قوة”.

وتابع:”الأمل لا زال قائماً، صحيح أننا فرطنا في هذه المباراة على أرضنا ولكن الوداد فريق كبير وعلى اللاعبين أن يرسلوا رسالة مفادها أننا نادي لا يستسلم بالمرة”.

ورداً على السؤال الأبرز بخصوص مشاركة يحيى جبران لاعب الوسط في قلب الدفاع قال:”لم يكن لدي أي حل آخر، الكثير من اللاعبين لم يكونوا جاهزين، جازفت باللاعب جبران في هذا المركز لم يكن لدي الخيار. التشكيل الموضوع كان مفروضاً، هو لاعب وسط ولكن الظروف فرضت علينا ذلك وكان من اللاعبين الذين توجب أن أقحمهم ولم تسر الأمور معه بشكل جيد”.

واختتم:”الأمر كان صعباً بأتم معاني الكلمة وهذا هو الوضع الذي يجب أن نتعامل معه ونتقبله، الحكم أيضاً كان يجب أن يتصرف بطريقة أفضل”.

تحليل اكسترا | الوداد ضد الأهلي.. كيف خسر جاموندي قبل أن يلعب؟

يذكر أن الأهلي فاز بهدفين لمحمد مجدي قفشة وعلي معلول من ركلة جزاء، وكلا الهدفين تسبب بهما جبران، الاول حين فقد الكرة أمام منطقة الجزاء، والثاني حين تسببت لمسة يده باحتساب تلك الركلة.

إقرأ أيضاً:  زيدان : إذا لعبنا بهذا المستوى سوف نتأهل من دور المجموعات

أحمد أباظة

أحمد أباظة، كاتب رياضي مهتم بالكرة العالمية وتاريخها وعلاقتها بمختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى