مصرأخبار

عبد الحفيظ مقاطعاً الاحتفال بالفوز على الوداد: الأمور لم تحسم بعد

أبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري سعادته عقب الفوز على مضيفه الوداد المغربي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

وقال عبد الحفيظ لقنوات beIN Sports عقب المباراة:”حضرنا لتلك المباراة بشكل جيد وبدأناها بشكل جيد. الوداد فريق كبير والمباريات أمامه دائماً ما تكون بالغة الصعوبة”.

وأضاف:”هذا انتصار مستحق وغالي وصعب للغاية، ومباراة الإياب أيضاً ستكون صعبة. لا أريد الوقوف عند تلك النتيجة طويلاً، فقط 24 ساعة قبل التحضير للمباراة التالية”.

وأوضح:”سيحتفل اللاعبون اليوم ولكن يجب أن يفهموا أننا سنواجه خصماً قوياً وعنيداً في الثالث والعشرين من أكتوبر في القاهرة، ما فزنا به هو الشوط الأول، والحسم لم يتم بعد”.

وتابع:”أعرف أن مباراة العودة ستكون صعبة للغاية ولن يشوبها أي جانب من السهولة، فكرة القدم لعبة متقلبة ويجب علينا احترامها”.

واختتم:”لا أريد أن يكون هناك إحساساً لدينا ولدى اللاعبين والجماهير بأن الأمر قد انتهى، الأمور لم تبلغ نهايتها بعد وعلى الكل أن يعرف ذلك جيداً”.

الأهلي يصدم الوداد في عقر داره و يضع قدمًا في النهائي

وحقق الشياطين الحمر هذا الفوز خارج الديار بهدفي محمد مجدي قفشة وعلي معلول، ليضع قدماً في النهائي الذي سيكون طرفه الثاني مغربي أو مصري أيضاً، حيث يصطدم الرجاء البيضاوي والزمالك.

إقرأ أيضاً:  بيراميدز ينشر بيانا رسميا يوضح فيه علاقته بتركى آل الشيخ

أحمد أباظة

أحمد أباظة، كاتب رياضي مهتم بالكرة العالمية وتاريخها وعلاقتها بمختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى