أخبارإسبانيا

بعد سقطة قادش … زيدان يرفض تبرير الهزيمة و يوضح سبب تغيير راموس

حقق فريق قادش فوزًا مفاجئًا على ريال مدريد بهدفٍ دون مقابل، ضمن منافسات الجولة السادسة من الليجا، ليبدي زيدان استيائه في المؤتمر الصحفي رافضًا تبرير الهزيمة .

وقال زيدان بعد اللقاء: “لا يوجد تبريرات للمستوى الذي قدمناه، قدّمنا مباراة سيئة، خصوصا في بدايتها. لم ندخل بالحدة البدنية اللازمة، وهذا كلّفنا كثيرا من البداية حتى النهاية”.

وأكمل: “تقديم مباراة سيئة هو أمر وارد، كما أن المنافس يستحق هذا الفوز، لو سجلوا علينا هدفين أول ثلاثة في الشوط الأول لما قلنا شيئا”.

وأوضح قائلاً: “كنا سيئين، دون نسق عالٍ، وعندما تفتقد للنسق في مباراة بالدوري الإسباني فهذا يصعّب عليك الموقف.

ثم أشاد بفريق قادش: “هم في المقابل ظهروا بنسق أعلى وبرغبة أعلى. ليس هناك أعذار، أحيانا هناك لحظات مثل هذه خلال الموسم وعلينا تقبلها. الآن نفكر في المباراة المقبلة، كنا مرهقين على المستوى البدني”.

وعن اجراء 4 تغييرات بين شوطي اللقاء، قال: “لدينا قائمة كبيرة من اللاعبين. كانت التغييرات في الشوط الثاني لرغبتنا في تغيير الأمور، وليس لتحميل لاعبين أو ثلاثة المسؤولية، جميعنا في نفس القارب”.

وعن إصابة راموس، أوضح: “لقد شعر راموس بألم في الركبة، سنرى مدى خطورة الإصابة، قال إنها تؤلمه، وكما هو الحال دائما فضّلنا عدم المغامرة. آمل أن تكون إصابة بسيطة وأن يستطيع اللعب”.

يعتبر فوز قادش حدثًا تاريخيًا، لأنه الأول على الإطلاق لـ قادش في ملعب ريال مدريد، بعد 16 مواجهة سابقة انتهت 15 منها بفوز الميرنجي، بالإضافة إلى تعادل وحيد يرجع إلى عام 1992.

بهذه النتيجة تجمد رصيد زيدان وفريقه عند النقطة العاشرة من 5 مباريات خاضها، بينما وصل قادش بهذا الفوز لنفس عدد نقاط الميرينجي في وصافة الليجا من 6 مباريات.

إقرأ أيضاً:  تحليل اكسترا | برشلونة ضد يوفنتوس.. ماذا لو لعب إنزاجي في زمن الفار؟

محمد بدوي

مهندس، وكاتب رياضي مصري، يقدر الأرقام والإحصائيات كما تستحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى