مصرأخبار

موسيماني بعد الفوز على الوداد: كنا قادرين على تسجيل الثالث والرابع

أبدى بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري سعادته بالفوز على الوداد المغربي بهدفين دون رد في ملعبه المركب الرياضي محمد الخامس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:”لقد كان فوزاً رائعاً ومهماً للغاية. ضغطنا في البداية على مدافع الوداد وسجلنا الهدف الأول، وحارسنا كان متألقاً وتصدى لركلة جزاء ثم سجلنا الهدف الثاني”.

وأضاف:”أنا سعيد بفريقي لأن الأداء كان رائعاً والتنظيم التكتيكي كان مميزاً جداً. لكي أكون صادقاً معكم كان بمقدورنا أن نضيف هدفاً ثالثاً أو حتى رابعاً، ولكن لا يمكننا الشكوى من ذلك الآن”.

وأوضح:”خط الوسط كان ناجعاً للغاية، كل لاعبي الوسط أبلوا بلاء حسناً. لم نرتكب أي أخطاء في محور الدفاع ولذلك كانت مباراة جيدة على كل الأصعدة”.

وتابع:”نحن سعداء للغاية بالنتيجة وأنا شاكر لكل اللاعبين على هذا الفوز، ولكن أمامنا مباراة صعبة أخرى في القاهرة”.

وكان موسيماني المدرب السابق لماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي قد تولى تدريب الأهلي مطلع أكتوبر الجاري خلفاً للسويسري رينيه فايلر، ليخوض 3 مباريات في الدوري المصري فاز باثنتين منهما أمام المقاولون العرب وإنبي وتعادل مع بيراميدز، فيما كانت تلك هي مباراته الرابعة على رأس العارضة الفنية للقلعة الحمراء، ومباراته الأولى في المنافسات الإفريقية.

الأهلي يصدم الوداد في عقر داره و يضع قدمًا في النهائي

يذكر أن الأهلي نجح في وضع قدمه الأولى بالنهائي الإفريقي والفضل يرجع لهدفي محمد مجدي قفشة وعلي معلول، فيما تقام مباراة العودة على ستاد القاهرة في الثالث والعشرين من أكتوبر الجاري.

إقرأ أيضاً:  خاص : ديربي جدة قد يشهد ظهور أحمد حجازي الأول في الملاعب السعودية

أحمد أباظة

أحمد أباظة، كاتب رياضي مهتم بالكرة العالمية وتاريخها وعلاقتها بمختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى