fbpx
مشاركات القراء

فرانسيسكو ترينكاو القطعة المفقودة التي يحتاجها برشلونة

علي هاني
ناقد رياضي ، عاشق لبرشلونة عبر حساب الانستقرام Ali_cule10

بدأ فرانسيسكو ترينكاو أساسيًا كجناح أيمن ضد النادي المجري فيرنسفاروشي في دوري أبطال أوروبا، ليعيد السؤال الهام من يستحق أن يكون موجوداً في الجهة اليمنى بعد أن لم ينجح أنطوان غريزمان “ليس مركزه الأساسي” وكذلك عثمان ديمبلي لكثرة الإصابات لكن بتواجد ترينكاو وجدنا كلا الجانبين بفاعلية كبيرة.

البرتغالي أعطى الحياة والفعالية للرواق الأيمن بجرأته بالتحرك بالكرة وحسن التصرف في اللمسة الاخيرة و مهارته، مع تمركزه على الخط لتوسيع الفجوة بين مدافعي الخصم وبالتالي نجد المساحة للقادم من الخلف وخصوصاً لميسي كمهاجم وهمي للإستلام والتحرك بالمساحة التي خلقها ترينكاو وبالتالي وجود الأجنحة بجانب ميسي تكون إيجابية.

أداء ترينكاو أعطى رسالة قوية للمدير الفني رونالد كومان للإعتماد عليه في الكلاسيكو وأن يعيد حساباته ويعتمد على أجنحة تقليدية (ترينكاو / ديمبيلي ) بالرغم من إن إراحة غريزمان كانت لغرض البدأ به للكلاسيكو.

مقالات ذات صلة

بلا شك يحتاج ترينكاو للتطور وكسب دقائق أكثر و هو لاعب ذو 20 عامًا فقط، لكنه قادر على إظهار إمكانيته لكومان وحجز مقعد أساسي في تشكيلة البرسا.

هذا ما أفتقده برشلونة في المواسم الأخيرة، الإعتماد على أجنحة تقليدية لإعطاء الحلول على الأطراف بتوسيع الملعب والدخول للعمق حين يتطلب منهم بالتحرك خلف الخط الخلفي.

اقرأ أيضاً: ليستر سيتي يضغط على برشلونة للتعاقد مع ترينكاو

حالياً مع تواجد ديمبيلي وترينكاو سيعطوا الحلول على الأطراف سواءاً كلاعب أساسي أو كبديل و وشاهدنا دخول ديمبيلي كيف أعطى الحيوية أمام الخصم الذي تكتل في الخلف.

قراءة موفقة من كومان في مباراة دوري الأبطال للإستفادة من قدرات فرانسيسكو ترينكاو في المباريات القادمة.

إقرأ أيضاً:  كومان يفسر أسباب اختلاف مستوى برشلونة في الليجا عن دوري الأبطال
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى