fbpx
مشاركات القراء

فرينكي دي يونج و ميراليم بيانيتش الثنائي المنتظر في وسط برشلونة

علي هاني
ناقد رياضي، مُتيم للبرسا عبر الانستقرام ALI_CULE10

وجد رونالد كومان مدرب بشلونة أفضل توليفة ليستخرج أفضل نسخة من مواطنه فرينكي دي يونج بدور المحور المزدوج الذي وجد ضالته برسم 4/3/2/1، ليكون ثنائي مميز مع ميراليم بيانيتش القادم من نادي يوفنتوس.

مع الحرية في التحرك بين الخطوط وتبادل الأدوار مع بيانيتش الذي يقوم بواجبات دفاعية جيدة على غِرار بوسكيتس الذي فقد الكثير من بريقه مؤخراً.

الموسم الماضي دي يونج لم يظهر بالشكل المطلوب بسبب لعبه كوسط متقدم وتواجد بوسكيتس كمحور إرتكاز أدى إلى ضعف في الارتداد الدفاعي لمهام دي يونج الهجومي.

مقالات ذات صلة

لطالما الهولندي يُحبذ اللعب في مركز الوسط الدفاعي “ريجيستا”. أو أيضاً كمحور مزدوج يتطلب ان يتوفر معه لاعب يسانده دفاعياً وقوي بدنياً وللتدخلات وقطع الكرات ليجد الحرية في التحرك بين الخطوط وهذا ما حاول توفيره كومان بمحاولة التعاقد مع فاينالدوم من نادي ليفربول الذي يقوم بأدوار دفاعية أفضل من بيانيش.

مع تواجد بيانيتش حالياً كمحور دفاعي ملتزم في الخلف للبناء (أكثر لاعب مرر الكرات الصحيحة أمام النادي المجري في دوري أبطال أوروبا)، بالتالي وجدنا لدي يونج حرية أكثر للتحرك بين الخطوط وكسر الخطوط بالفعالية الهجومية الذي أعطى عنصر إضافي في التحولات الهجومية مع تواجد البوسني للتأمين الدفاعي.

اقرأ أيضاً: لوين وأرنولد وأبرز من حمل “الاسم المزدوج” في الملاعب الإنجليزية

من الواضح أن فرينكي دي يونج و ميراليم بيانيتش سيكونوا ثنائي متجانس في قادم المباريات وبإمكانهم التفاهم مع بعضهم البعض في تبادل الأدوار والأماكن في وسط ملعب البرسا.

موقع برشلونة الرسمي

إقرأ أيضاً:  كومان يفسر أسباب اختلاف مستوى برشلونة في الليجا عن دوري الأبطال
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى