fbpx
زاوية اكستراأخبارإسبانيا

لا تصدق مواقع التواصل .. أنسو فاتي ليس أصغر هدّاف عبر تاريخ الكلاسيكو

انتشرت معلومة “خاطئة” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تقول إن نجم برشلونة الشاب “أنسو فاتي” هو أصغر هداف في تاريخ الكلاسيكو، بعد تسجيله، اليوم السبت، في شباك ريال مدريد.

زعمت عدة روايات أن اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا، قد كسر رقمًا قياسيًا آخر، عندما سجل ضد ريال مدريد في كامب نو، لكن يبدو أن الأمر ليس كذلك.

وسجل المراهق هدف التعادل لفريق “رونالد كومان”، ضد ريال مدريد في لقاء ظهر السبت في الدقيقة الثامنة، وكان يعتقد أنه حطم الرقم القياسي السابق، الذي كان يحمله أسطورة مدريد “راؤول جونزاليس”.

مقالات ذات صلة

ومع المزيد من البحث والتدقيق، ظهر الآن أن أنسو فاتي ثاني أصغر هدّاف في تاريخ المباراة، حيث كان لاعب برشلونة وريال مدريد السابق “ألفونسو نافارو” هو أصغر منه بثلاثة أيام، عندما سجل هدفًا في الكلاسيكو عام 1947.

كان الشاب أنسو فاتي قد ضمن بالفعل تحطيم بعض الأرقام القياسية، كونه أصغر هدّاف في تاريخ برشلونة والمنتخب الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضاً:  مدرب شيفيلد يرد على وصف كلوب له بالأناني
اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى