fbpx
السعوديةزاوية اكستراأخبار

من هو صامويل أوسو صفقة الأهلي الجديدة

اللاعب القادم من الفيحاء

في اليوم الأخير من موسم الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي للمحترفين ، أعلن الأهلي رسميا التعاقد مع الغاني صامويل أوسو جناح الفيحاء .

من هو صامويل أوسو صفقة الأهلي الجديدة

صامويل أوسو سيكون الأجنبي الرابع الذي يتعاقد معه الأهلي في موسم الانتقالات الحالي بعد متوسط الميديان ليوبومير فيسا من بنفيكا البرتغالي ، أليكساندرو ميتريتا جناح نيويورك سيتي الأمريكي و إدريس فتوحي لاعب الحزم السابق.

والأخير تحديدا رفقة صامويل أوسو يوضح استراتيجية الأهلي في التعاقد مع أجانب أثبتوا نفسهم بالفعل في الدوري رغم عدم توفيق فرقهم في البقاء الوضع الذي ينطبق على فتوحي و أوسو .

مقالات ذات صلة

وبدأ أوسو صاحب ال24 عاما مسيرته في صفوف نادي فيجن الغاني قبل أن يبدأ مشواره الاحترافي في أوروبا بعمر 18 عاما فقط من بوابة رادنيك الصربي وبعد موسمين مع الفريق انتقل إلى تركيا من بوابة نادي جينشلر بيرليجي .

في تركيا لم يتأقلم أوسو ولعب 3 مباريات فقط ليتم الاستغناء عنه عقب 6 شهور من التعاقد ، وبعد فترة فراغ عاد اللاعب من جديد إلى صربيا عبر نادي كوكاريتشي وهو النادي الذي تألق معه ، وسجل أوسو في 71 مباراة مع كوكاريتشي 11 هدفا كما صنع 12 هدف آخر .

اقرأ أيضا .. 4 جواهر في الحزم و الفيحاء و العدالة من يظفر بها ؟

في الموسم الماضي بدأ صامويل اوسو فصلا جديدا في مسيرته بالانتقال للدوري السعودي عن طريق نادي الفيحاء .

أوسو اللاعب السريع والذي يبرع في الانطلاق خلف مدفعي الخصوم لعب 28 مباراة مع الفيحاء الموسم الماضي، مسجلا 7 أهداف ، كما صنع 23 فرصة تهديف محققة لزملائه سجل منها هدفين ، ب56 مراوغة ناجحة أصبح أوسو هدفا لأكثر من فريق بعد هبوط الفيحاء ليظفر به الاهلي في النهاية .

دوليا كان أوسو ضمن قائمة منتخب غانا التي شاركت في كأس الامم الأفريقية في مصر العام الماضي والتي ودع فيها الفريق المنافسات أمام تونس في دور ال16 في مباراة شارك فيها صامويل أساسيا .

وافتتح الجناح الدولي رصيد أهدافه مع النجوم السوداء هذا الشهر بتسجيل هدف في فوز غانا على قطر بخمسة أهداف بهدف وحيد .

وبدأ الأهلي هذا الموسم بشكل أكثر من رائع بعد انتصارين متتاليين على الباطن و الوحدة ليتصدر الدوري السعودي بعد مرور جولتين رفقة الاتفاق .

 

 

 

 

إقرأ أيضاً:  ليفربول الأكثر معاناة من تقنية الفيديو بين أندية البريميرليج
اظهر المزيد

محمود فتحي

محمود فتحي، مهندس مصري مهتم بالشأن الرياضي ، عمل سابقا في قناة نادي بيراميدز وساهم في انتاج برامج رقمية وتليفزيونية مختصة بكرة القدم العالمية والسعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى