fbpx
سوق الانتقالاتأخبارإنجلترا

تقارير | مانشستر يونايتد يدخل سباق التعاقد مع أداما تراوري

انضم فريق مانشستر يونايتد إلى القائمة المتزايدة من الأندية، التي تهدف إلى التعاقد مع الدولي الإسباني أداما تراوري ، خلال المرحلة القادمة.

واجتذب لاعب خط وسط ولفرهامبتون، اهتمام الأندية في جميع أنحاء أوروبا، بما في ذلك مانشستر سيتي وليفربول ويوفنتوس وبرشلونة، بعد موسمين رائعين مع فريق المدرب “نونو سانتو”.

ووفقًا لتقارير من صحيفة “ديلي ميل” سيتحدى النرويجي “أولي جونار سولشاير” منافسيه المحليين والقاريين على اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، بعرض 90 مليون جنيه إسترليني في انتقالات شتاء عام 2021.

مقالات ذات صلة

يشاع أن ليفربول هو الأوفر حظًا للتعاقد مع لاعب برشلونة السابق، مع وجود رغبة لدى “يورجن كلوب” في العمل مع أداما تراوي، لكن حامل لقب الدوري الإنجليزي مستعد فقط لدفع 75 مليون جنيه إسترليني.

لعب أداما تراوري دورًا رئيسيًا مع ولفرهامبتون بعد صعوده إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في 2018، وشارك في 96 مباراة في جميع المسابقات، مسجلاً سبعة أهداف.

هو حاليًا بموجب عقد في “المولينو” حتى عام 2023، وسيطالب الوولفز بما لا يقل عن 80 مليون جنيه إسترليني إذا اضطروا لبيع أحد أبزر نجومهم، مع رفض فكرة تركه يرحل في منتصف الموسم.

إقرأ أيضاً:  روي كين: لهذا السبب لن يحقق توتنهام لقب الدوري الإنجليزي
اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى