fbpx
أخبارإنجلترا

إيفرتون يتعرض لخسارته الأولى في الدوري الإنجليزي بفعل ساوثامبتون

استمر فريق إيفرتون في مسلسل فقدان النقاط في البريميرليج ، بعد أن تكبد خسارته الأولى هذا الموسم، بثنائية نظيفة على يد ساوثامبتون، الأحد في إطار الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت خسارة إيفرتون على ملعب “سانت ماري”، بعدما أنهى أصحاب الأرض اللقاء “إكلينيكيا” في الـ45 الدقيقة الأولى بالهدفين اللذين حملا توقيع جيمس وارد براوز و فرد آدامز في الدقيقتين 27 و35 على الترتيب.

وفي الشوط الثاني، زادت الأمور تعقيدا على كتيبة الإيطالي المخضرم “كارلو أنشيلوتي” بعد أن لعب التوفيز منقوصًا من لاعب في الدقيقة 72 بطرد الفرنسي لوكاس دين ببطاقة حمراء مباشرة.

مقالات ذات صلة

وواصل “التوفيز” مسلسل نزيف النقاط للجولة الثانية على التوالي بعد التعادل في الجولة الماضية في دربي المرسيسايد أمام ليفربول بهدفين لمثلهما.

وتعد خسارة إيفرتون هي الأولى للفريق الذي قدم انطلاقة قوية في بداية الموسم بأربعة انتصارات متتالية، ليتجمد رصيده عند 13 نقطة يظل بها في الصدارة بفارق الأهداف أمام جاره اللدود وحامل اللقب “الريدز”.

بينما عاد ساوثامبتون لدرب الانتصارات بعد التعادل “الإيجابي” في الجولة الماضية أمام تشيلسي (3-3)، ليرفع رصيده إلى 10 نقطة في المركز الخامس، في مسيرة مميزة حتى الآن.

إقرأ أيضاً:  صحفي ألماني: نسبة انتقال تشالهان أوغلو إلى مانشستر يونايتد تفوق 90%
اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى