fbpx
سوق الانتقالاتإنجلتراإيطاليا

تقارير | “منبوذ” نابولي يرفض اقتراح يوفنتوس وينتظر تحرك توتنهام وإيفرتون

أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن البولندي أركاديوش ميليك يرغب في مغادرة نابولي في يناير مع اهتمام توتنهام وإيفرتون، كما أنه غير مستعد للانتظار إلى يونيو والانضمام إلى يوفنتوس كلاعب حر.

ووفقًا للصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو وموقع “كالتشيو ميركاتو”، فإن المهاجم البولندي ميليك توصل إلى اتفاق مع يوفنتوس منذ فترة طويلة، لكنه ليس حريصًا على الانتظار حتى نهاية الموسم للانضمام إلى السيدة العجوز كوكيل حر.

وينتهي عقد مهاجم نابولي في يونيو المقبل ولا توجد فرصة لتوقيع صفقة جديدة مع البارتينوبي، في ظل رغبته في الرحيل.

وتم استبعاد ميليك من قوائم دوري الدرجة الأولى ومنافسات الدوري الأوروبي من جانب نابولي، ولن يلعب دقيقة واحدة مع ناديه حتى يناير المقبل.

لهذا السبب، يرغب ميليك في مغادرة النادي في أقرب وقت ممكن، ويقال إن كل من توتنهام وإيفرتون لا يزالان مهتمين بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا حيث حاول كلا الناديين ضمه في الصيف الماضي.

وكان الدولي البولندي قريبًا من الرحيل عن نابولي والانتقال إلى يوفنتوس قبل الموسم الجديد، لكن الخطوة تلاشت، قبل أن تظهر اقتراحات أخرى مثل روما وتوتنهام وفيورنتينا.

وقال اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا في وقت سابق إنه يواصل التدريب بشكل فردي وينتظر إعادة فتح سوق الانتقالات.

اعترف ميليك سابقًا: “سأنتظر فترة الانتقالات المقبلة وآمل أن تتفهم الأندية، أنا بخير جسديًا، لقد تدربت جيدًا بشكل فردي. سألعب مباريات مع المنتخب الوطني. في غضون ثلاثة أشهر لن يتأثر مستواي كثيرًا”.

ميليك لديه 48 هدفًا في 122 مباراة مع نابولي. بعدما انضم إلى صفوف الفريق قادمًا من أياكس مقابل 33 مليون يورو في صيف 2016.

إقرأ أيضاً:  تحليل اكسترا | ميلان وفيورنتينا.. لا زلاتان؟ لا مشكلة
اظهر المزيد

أحمد عسل

أحمد عسل. كاتب ومحرر رياضي شاب، يعمل في الصحافة الرياضية فعليًا منذ عام 2017، مهتم بتغطية كرة القدم وتحديدًا الكرة الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى