fbpx
مصرأخبار

رسميًا | الرجاء يُعلن شفاء حالة واحدة فقط من كورونا قبل مواجهة الزمالك

أعلن فريق الرجاء الرياضي المغربي عن شفاء حالة واحدة فقط في صفوف لاعبيه المصابين بفيروس كورونا وذلك قبل مواجهة الزمالك يوم 1 نوفمبر القادم في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد قرر تأجيل المباراة بعدما أعلن الرجاء عدم قدرته على السفر إلى مصر بسبب ثبوت إصابة عدد كبير من لاعبيه بفيروس كورونا بينهم أربعة لاعبين أساسيين في مباراة الذهاب هم المدافع الياس الحداد، لاعبا الوسط عمر العرجون ومحسن متولي وعبد الإلة الحافيظي.

ولم يُعلن الرجاء عن اسم الحالة التي تعافت من فيرول كورونا.

مقالات ذات صلة

وقال الرجاء في بيان رسمي “توصل نادي الرجاء الرياضي بنتائج اختبارات كوفيد-19 التي خضعت لها صباح يومه الأحد مكونات الفريق الأول”.

أضاف “وأظهرت النتائج وجود حالة إيجابية جديدة تم تسجيلها في صفوف الطاقم التقني، وسيخضع المعني بالأمر للبروتوكول الصحي المعمول به”

وأتم “وتبيَّن كذلك من خلال النتائج تسجيل حالة شفاء واحدة في صفوف اللاعبين، وحالة شفاء أخرى في صفوف الطاقم الإداري”.

جدير بالذكر أن سعيد وهبي المتحدث الرسمي للرجاء المغربي، قد أعلن أمس الأحد عن تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا بين صفوف الفريق ليصل إجمالي الحالات إلى 16 حالة بين اللاعبين.

وخسر الرجاء، حامل لقب الدوري المحلي، مباراة الذهاب بهدف نظيف على أرضه أمام الزمالك.

إقرأ أيضاً:  4 صفقات ينتظر ظهورهم في مباراة الزمالك أمام طلائع الجيش
اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى