fbpx
أخبارإسبانيا

صحيفة “ليكيب” تنوح على وضعية جريزمان مع برشلونة

يقضي المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان وقتًا “عصيبًا” في فريقه برشلونة ، في ظل ابتعاده “مؤخرًا” عن التشكيلة الأساسية للعملاق الكتلوني.

وبحثت صحيفة “ليكيب” الفرنسية في الأمر، عن طريق نشر تحليلاً لوضع مهاجم منتخب فرنسا الأول، وتساءلوا عما إذا كان من الخطأ انتقاله للفريق الكتلوني.

وقالت الصحيفة في تقرير لها “لقد تأكد تدهور جريزمان، يمر الفرنسي بأحد أصعب الأوقات منذ ظهوره الأول مع ريال سوسيداد قبل 10 سنوات”.

مقالات ذات صلة

ثم أضافت في تحليل وضعيته “حتى وصوله إلى برشلونة في عام 2019، كان مسار جريزمان دائمًا في طريقه إلى الأمام، مع البلاوغرنا، فإن بطل العالم ليس سوى ظل لنفسه”.

وأشاروا إلى أن جريزمان لم يبدأ الكلاسيكو، وهذا يدل على عدم ثقة “رونالد كومان” به، خاصة أنه دفع بلاعب شاب لا يمتلك خبرات مثل “بيدري” بدلاً منه ، بينما لعب ترينكاو على الجهة اليمنى في المباراة ضد فيرينفاروش المجري في دوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضاً:  بنزيما يعود لتدريبات ريال مدريد ويقترب من المشاركة أمام شاختار
اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى