fbpx
أهم الأخبارسوق الانتقالاتإيطاليا

هل قال الحقيقة؟ باراتيتشي: موراتا كان دائماً هدفنا الأول

أكد فابيو باراتيتشي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس أن ألفارو موراتا الذي تعاقد معه النادي قادماً من أتلتيكو مدريد كان الهدف الأول في سوق الانتقالات.

وأتى موراتا في نهايات سوق الانتقالات على سبيل الإعارة مع حق الشراء من الروخيبلانكوس، ورفض باراتيتشي اعتباره خياراً ثانياً بعد إدين دجيكو مهاجم روما ولويس سواريز مهاجم برشلونة السابق الذي انتقل إلى الأتلتي.

وقال باراتيتشي:”موراتا دائماً كان الخطة الأولى بالنسبة لنا. أتلتيكو مدريد لم يكن مستعداً للتخلي عنه لذلك بحثنا في أماكن أخرى، وحين تغير الوضع فعلنا ما بوسعنا لإبقاء الباب مفتوحاً، وأكملنا التواصل معهم ونجحنا في استكمال المفاوضات من حيث توقفت”.

وأضاف:”يجب علينا التحلي بالمرونة في سوق الانتقالات، لأن هناك العديد من الخيارات المطروحة على الطاولة. ألفارو كان خيارنا الأول واللاعب الذي لديه الصفات الأكثر توافقاً مع مشروعنا التكتيكي”.

كان هذا أبرز ما قاله باراتيتشي عن صفقة موراتا، ولكن هل قال الحقيقة؟ المفاوضات مع لويس سواريز وصلت إلى مرحلة الاتفاق على العقد براتب سنوي قدره 10 مليون يورو، ولكن الصفقة فشلت بسبب مسائل إجرائية.

رسمياً – يوفنتوس يغلق الباب في وجه سواريز ويواصل مطاردة دجيكو

على الناحية الأخرى كان دجيكو هدفاً معلناً للبيانكونيري، وتحدث عنه باراتيتشي نفسه في وقت سابق مؤكداً أنه ليس الخيار الوحيد ولكنه مطروح.. فهل كان موراتا حقاً هو هدف يوفي الأول منذ البداية كما يقول باراتيتشي؟ أم أنها مجرد كلمات لمنع التقليل من وضع المهاجم الإسباني في صفوف السيدة العجوز؟

إقرأ أيضاً:  تقارير | إريكسن يقترب من مغادرة الإنتر.. أرتيتا يتفادى السؤال
اظهر المزيد

أحمد أباظة

أحمد أباظة، كاتب رياضي مهتم بالكرة العالمية وتاريخها وعلاقتها بمختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى