fbpx
السعوديةأخبار

عاجل .. النصر يفجر مفاجأة قبل إغلاق سوق الانتقالات بدقائق

الفريق يستغني عن موسى و يعيد بيتروس

فجر نادي النصر السعودي مفاجأة كبيرة قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفي والذي أغلق في منتصف الليل تماما بتوقيت مكة المكرمة بإعادة البرازيلي بيتروس متوسط ميدان الفريق إلى قائمته مع الاستغناء عن النيجيري أحمد موسى .

النصر يفجر مفاجأة قبل إغلاق سوق الانتقالات بدقائق

وكان النصر قد قرر الاستغناء عن البرازيلي بيتروس و حاول بيعه لأحد الأندية السعودية أو تسويقه خارجيا ورفض اللاعب المخالصة مع تمسكه بأخذ راتبه المتبقي بالكامل .

ولكن مع النتائج الأخيرة المتذبذبة للفريق والخسارة في أول مباراتين في الموسم أمام الفتح أولا ثم التعاون قررت إدارة النصر إعادة بيتروس مجددا لتشكيلة الفريق على حساب النيجيري أحمد موسى .

وبرغم تتويجه مع العالمى بلقبي الدوري وكأس السوبر لم يثبت موسى نفسه بشكل جيد على أعكس أغلب محترفي النصر اللذين تعاقد معهم الفريق في بداية الموسم قبل الماضي .

ولعب أحمد موسي لاعب سيسكا موسكو الروسي و ليستر سيتي الإنجليزي السابق مع النصر 57 مباراة في كل البطولات مسجلا 11 هدف ، وصنع 14 هدف أخر .

اقرأ أيضا .. ماذا يفعل النصر في افتتاح الدوري السعودي

وبإعادة بيتروس لمنتصف ميدان النصر أصبحت قائمة العالمى الآن تحتوى على 7 أجانب هم الحارس الأسترالي برادلي جونز ، المدافع البرازيلي مايكون ، الظهير الأيسر الكوري كيم جين سو ، المحور البرازيلي بيتروس ، صانع الألعاب الأرجنتيني بيتي مارتينيز ، الجناح المغربي نور الدين أمرابط و هداف الفريق المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله .

وتخلى النصر في اليوم الأخير من موسم الانتقالات أيضا عن مهاجمه عبدالفتاح آدم إلى الرائد لمدة موسم على سبيل الإعارة وتعاقد مع رايد الغامدي من الرائد أيضا .

وحقق النصر البداية الأسوأ في تاريخه في دوري المحترفين بالخسارة في اول مباراتين في الموسم ويستعد لمواجهة الاهلي في نصف نهائي كأس الملك بعد غد الثلاثاء .

 

إقرأ أيضاً:  ميلان يضع عينه على مهاجم جنوى " جانليوكا سكاماكا " لخلافة إبراهيموفيتش
اظهر المزيد

محمود فتحي

محمود فتحي، مهندس مصري مهتم بالشأن الرياضي ، عمل سابقا في قناة نادي بيراميدز وساهم في انتاج برامج رقمية وتليفزيونية مختصة بكرة القدم العالمية والسعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى