fbpx
إيطاليا

بيرلو: لا ينبغي أن نُصفع على الوجه لنستيقظ.. وقد أشرك رونالدو وموراتا وديبالا سويًا!

يرى أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس بأن فريقه “لا ينبغي أن يحتاج إلى صفعة على الوجه للاستيقاظ” مشيرًا إلى أنه قد يلعب بالثلاثي رونالدو وموراتا وديبالا سويًا.

وتعثر يوفنتوس مجددًا في الدوري الإيطالي بالتعادل بصعوبة مع هيلاس فيرونا، حيث فاز الفريق بمباراة واحدة فقط هذا الموسم، وهي أول مباراة لهم 3-0 على سامبدوريا، بجانب احتساب نقاط مباراة نابولي الثلاث بعد عدم حضور الأخير.

قال بيرلو لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: “النصف الأول لم يكن قويًا بما فيه الكفاية، انتظرناهم، ومع ذلك فقد صنعنا أفضل الفرص. لقد كان رد فعلنا جيدًا بعد توليهم زمام المبادرة، لكن لا ينبغي لنا أن نحتاج إلى صفعة على الوجه للاستيقاظ واللعب بقوة”.

بيرلو أضاف: “عندما تلعب ضد هيلاس فيرونا أو أتالانتا، يكون الأمر صعبًا لأنهم يأخذونك واحدًا لواحد في جميع أنحاء الملعب ويخلقون العديد من المبارزات. لقد عملنا على تجنب الضغط العالي وكان ذلك أفضل في الشوط الثاني. الأمر صعب ضدهم، كان بإمكاننا أن نقدم أداءً أفضل”.

وواصل: “لقد كان آرثر جيدًا للغاية في السيطرة على الكرة واستمر لمدة 90 دقيقة كاملة، لكنه أيضًا يمكنه التحسن، كما يمكن للجميع. كنا نعلم أن هذا سيكون أكثر صعوبة مما هو عليه في كييف، حيث تتمتع فيرونا بهذه القوة. لقد عملنا في التدريب على الضغط والتعامل مع حالة مقابل حالة واحدة”.

بيرلو أردف: “لا ينبغي أن نحتاج إلى صفعة على الوجه حتى نستيقظ، يجب أن نبدأ بقوة ونستمر من هناك”.

وسُئل بيرلو عن اختياراته، والتي كان فيها باولو ديبالا في بدايته الأولى كأساسيًا منذ ثلاثة أشهر، لكن ديان كولوسيفسكي جاء من على مقاعد البدلاء ليسجل هدف التعادل.

قال بيرلو: “كولوسيفسكي كان مرتاحًا لأنه لعب سبع مرات متتالية وكان الخيار الحقيقي الوحيد الذي كان لدينا على مقاعد البدلاء. لم نتوقع أن يبقى ديبالا هناك لمدة 90 دقيقة، لكننا عملنا بجد ووضعناه في الملعب”.

كيف يخطط بيرلو عندما يعود كريستيانو رونالدو من الحجر الصحي؟

أجاب بيرلو : “يمكننا أن نلعب رونالدو مع موراتا أو مع ديبالا، حسب الخصائص. يتمثل الوضع الكلاسيكي لرونالدو في البدء قليلاً من اليسار والقطع من الداخل. يمكن لديبالا وكولوسيفسكي فعل ذلك أيضًا”.

ويغيب رونالدو عن يوفنتوس بسبب الإصابة بفيروس كورونا، ويأمل بيرلو في استعادته سريعًا.

وأكمل: “لم يكن لدينا العرض الذي قدمه فيديريكو كييزا اليوم، لذلك حاولنا إعادة فيديريكو برنارديسكي إلى مستواه، لأنه لم يلعب منذ فترة”.

مدرب اليانكونيري تابع: “المراكز قابلة للتبادل أثناء المباراة، الشيء المهم هو التحرك داخل مناطق معينة لخلق مشاكل لدفاع الخصم”.

وعن إصابة بونوتشي قال بيرلو: “بونوتشي شعر بالفعل بشيء في المباراة ضد كييف، تكررت مرة أخرى الليلة، لذلك سنقيم حالته غدًا”.

إقرأ أيضاً:  ميلان يضع عينه على مهاجم جنوى " جانليوكا سكاماكا " لخلافة إبراهيموفيتش
اظهر المزيد

أحمد عسل

أحمد عسل. كاتب ومحرر رياضي شاب، يعمل في الصحافة الرياضية فعليًا منذ عام 2017، مهتم بتغطية كرة القدم وتحديدًا الكرة الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى