fbpx
إسبانيا

وكيله: هيساي سئم الانتظار وقد يرحل عن نابولي مجانًا بنهاية الموسم

أكد ماريو جوفريدي وكيل السيد هيساي إن اللاعب “سئم انتظار نابولي” وترك الباب مفتوحًا أمام احتمالية مغادرة موكله كوكيل حر في نهاية الموسم.

قال جوفريدي لراديو “بونتو نوفو”: “منذ وصول جينارو جاتوزو، يعمل هيساي بشكل جيد للغاية. كان هناك هبوط فقط مع كارلو أنشيلوتي”.

ينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 26 عاما بنهاية الموسم لكن الطرفين لم يتوصلا إلى اتفاق بعد.

مقالات ذات صلة

وأكد جوفريدي أن “تمديده لا علاقة له بتجديد جاتوزو، ليس عليه التجديد إذا بقي المدرب. لقد كنت أركض خلف نابولي لمدة عامين للتجديد والآن أنا متعب”.

وأضاف: “من الصواب دراسة المقترحات التي ستصل. إذا نجح نابولي في ذلك ، فسيبقى هيساج ، وإلا فإنه سيوقع مع من يريد في غضون ثلاثة أشهر”.

وكيل هيساي واصل: “لا يجب أن يبقى من أجل جاتوزو فقط، يجب أن يؤمن به نابولي”.

وفي عام 2015 أكمل هيسا انتقاله إلى نابولي ووقع عقدًا مدته خمس سنوات مقابل مبلغ يبلغ 5 ملايين يورو، بطلب من مدربه السابق في إمبولي ماوريتسيو ساري المدير الفني الأسبق لفريق الجنوب.

ويملك نابولي 12 نقطة من 5 مباريات بواقع 4 انتصارات وهزيمة وحيدة، ولكن رصيده الفعلي حتى اللحظة هو 11 نقطة بسبب عقوبة خصم نقطة من رصيده لتغيبه عن مباراة يوفي التي هي نفسها خسارته الوحيدة –اعتبارياً- بثلاثية نظيفة.

وكانت سلطات الصحة المحلية قد منعت فريق نابولي من السفر بسبب الوضع الحالي لفيروس كورونا بحسب الرواية الرسمية للنادي.

إقرأ أيضاً:  بعد أن فقد أرتيتا صبره.. آرسنال يستعد لعملية بيع نيكولاس بيبي
اظهر المزيد

أحمد عسل

أحمد عسل. كاتب ومحرر رياضي شاب، يعمل في الصحافة الرياضية فعليًا منذ عام 2017، مهتم بتغطية كرة القدم وتحديدًا الكرة الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى