fbpx
سوق الانتقالاتإسبانيافرنسا

ليكيب | فشل أول محاولة من باريس سان جيرمان لتجديد عقد مبابي

تعتبر الأولوية القصوى لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي هي تجديد عقد كيليان مبابي لاعب الفريق، خلال الفترة المقبلة.

ويسعى ليوناردو المدير الرياضي للنادي، لإقناع مبابي بالبقاء وتجديد عقده مع باريس سان جيرمان. حيث ينتهي عقده الحالي مع النادي في عام 2022.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن النادي واللاعب كانا على اتصال أولًا بشأن التجديد =، لكن الموقفين متباعدان إلى حد ما وأي مفاوضات تبدو معقدة.

سيبذل باريس سان جيرمان كل ما في وسعه لتمديد عقد مبابي إلى ما بعد 2022. اللاعب الشاب هو أحد أكثر اللاعبين رواجًا في العالم وقد ارتبط ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى ريال مدريد، في حين تم اختيار ليفربول أيضًا كوجهة محتملة إذا غادر النادي.

الصحيفة الفرنسية أضافت أن إدارة باريس سان جيرمان يائسة بشأن التوصل إلى اتفاق مع مبابي، لا يوجد الكثير من التفاؤل في النادي بأنه سيتم توقيع عقد جديد بعد أول اتصال في الأسبوع الماضي.

يهتم مبابي أكثر بمشروع النادي المستقبلي، وكما تبدو الأمور فإن منصب توماس توخيل في القيادة موضع تساؤل، وهو أمر ربما لا يرضي مبابي .

كما أشارت الصحيفة إلى أنه من المؤكد سيكون هناك الكثير من المحادثات القادمة، حيث أن رغبة عائلة اللاعب هي بقائه مع باريس سان جيرمان في الفترة المقبلة.

وسجل مبابي هذا الموسم ستة أهداف في خمس مباريات في الدوري الفرنسي، مما يجعله أفضل هدافي الدوري في 2020/21 إلى جانب إبراهيما نيان مهاجم ميتز.

باريس سان جيرمان لعب مباراة واحدة أقل من ميتز، ويتصدر الفريق الباريسي جدول الترتيب برصيد 18 نقطة من ثماني مباريات، وهو نفس النقاط مع فريق ليل، الوحيد الذي لم يهزم في دوري الدرجة الأولى الفرنسي حتى الآن.

إقرأ أيضاً:  وكيل مارادونا يُفجر مفاجأة: سيارة الإسعاف تأخرت لإنقاذ حياته، هذا إجرام!
اظهر المزيد

أحمد عسل

أحمد عسل. كاتب ومحرر رياضي شاب، يعمل في الصحافة الرياضية فعليًا منذ عام 2017، مهتم بتغطية كرة القدم وتحديدًا الكرة الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى