fbpx
السعوديةأخبار

وليد أزارو مهدد بالابتعاد عن الملاعب لفترة طويلة

بسبب اشتباه بقطع في الرباط الصليبي

أصبح وليد أزارو مهاجم الأهلي المصري السابق والاتفاق السعودي الحالي مهددا بالابتعاد عن الملاعب لفترة طويلة بعد الاشتباه باصابته بقطع في الرباط الصليبي .

وليد أزارو مهدد بالابتعاد عن الملاعب لفترة طويلة

وقالت صحيفة الرياضية في خبر عاجل لها ان اللاعب مشتبه بقطع في الرباط الصليبي و سيخضع لفحوصات جديدة للتأكد من حجم الاصابة .

وبدأ وليد أزارو الدوري السعودي بصورة جيدة وساهم في فوز فريقه على الاتحاد بهدفين لهدف بعد تسببه في ركلة جزاء .

مقالات ذات صلة

وأعير أزارو من الأهلي للاتفاق في الموسم الماضي، موسم 2019/2020، لكن أزمة نشبت بين الأطراف الثلاثة تسببت في تغيير مسار الأمور.

حيث رفض ازارو تمديد اعارته عقب جائحة كورونا ليصدر الاتحاد السعودي قرارا بمنع أزارو من اللعب لأي نادٍ سعودي مستقبلا قبل أن يتم التراجع عنه.

اقرأ أيضا ..رسميًا- وليد أزارو يرحل عن الأهلي إلى الاتفاق السعودي

يذكر أن أزارو قد انضم للاتفاق في يناير الماضي، بعد تعاقد الأهلي مع السنغالي أليو بادجي، وسجل مع الاتفاق 3 أهداف وصنع هدف آخر في 7 مباريات فقط خاضها مع فارس الدهناء.

وانتقل ازارو إلى صفوف الأهلي قادمًا من فريق الدفاع الحسني الجديدي في صيف 2017، وقاد هجوم الفريق الأحمر بشكل أساسي بعد فترة وجيزة من انضمامه.

وتوج صاحب ال4 مباريات دولية مع المنتخب المغربي بلقب الدوري المصري في ثلاثة مناسبات مع الأهلي كما كان هدافا للدوري في اول مواسمه مع الفريق، قبل ينتقل بصورة نهائية هذا الموسم من الأهلي للاتفاق مقابل 700 ألف دولار .

 

 

إقرأ أيضاً:  كاسياس شارحًا أزمته القلبية : كنت أغرق في حمام سباحة ولا أستطيع الخروج
اظهر المزيد

محمود فتحي

محمود فتحي، مهندس مصري مهتم بالشأن الرياضي ، عمل سابقا في قناة نادي بيراميدز وساهم في انتاج برامج رقمية وتليفزيونية مختصة بكرة القدم العالمية والسعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى