fbpx
سوق الانتقالاتأخبارإسبانيا

أومتيتي يعترف بمفاوضاته مع ليون وتفكيره في العودة

اعترف مدافع برشلونةصامويل أومتيتي” بوجود مفاوضات بشأن احتمالية عودته إلى فريقه السابق ليون ، خلال المرحلة المقبلة من مسيرته الاحترافية.

وفقد المدافع المولود في الكاميرون مكانه في المنتخب الفرنسي، لصالح المُدافع الذي سحب منه البساط في “الكامب نو” مواطنه “كليمنت لونجليه”، وغالبًا ما يكون الأخير مفضلاً في كلا التشكيلتين.

ومؤخرًا تمت ترقية “رونالد أراوجو” إلى الفريق الأول لبرشلونة، بينما يرتبط البلاوجرانا أيضًا باستعادة مدافع مانشستر سيتي “إريك جارسيا”، على الرغم من عدم إتمام الصفقة الصيف الماضي.

مقالات ذات صلة

وارتبط أومتيتي ارتباطًا وثيقًا بالخروج من برشلونة هذا الصيف، بسبب راتبه المرتفع، وعدم وجود فرص له مع الفريق الأول، لكنه بقي في النادي عقب انتهاء سوق الانتقالات.

وصرح أومتيتي حسب “إل ديسمارك” قائلاً: “إنها مدينتي، وليون هو فريقي الذي منحني الفرصة للعب في أوروبا، في برشلونة ومع المنتخب الفرنسي، هناك مفاوضات، لكن لم يكن هناك أي شيء ملموس مع النادي في الصيف”.

وكان قلب الدفاع الفرنسي قد صاغ آخر عقد مع النادي الكتلوني في صيف 2018، ويمتد حتى صيف 2023، لكنه يعاني من مشاكل تبدو “مزمنة” في الركبة، ولا مكان له في حسابات المدرب “رونالد كومان”.

إقرأ أيضاً:  مودريتش عن مواجهة الإنتر: فوز مستحق في ظل الغيابات
اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى