fbpx
إسبانيا

كروس: مباراة مونشنجلادباخ بمثابة نهائي .. ولم نشكك أبدًا في زيدان

أكد توني كروس لاعب ريال مدريد، على أهمية الفوز بمباراة فريقه المقبلة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد كان قد تلقى هزيمة مفاجئة على يد شاختار دونتسيك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأولى من دور المجموعات.

وقال كروس في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “نحن نعلم بالفعل أهمية هذه المباراة بعد الهزيمة في الجولة الماضية، وهناك ضغط للفوز غدًا. إنه نهائي بالنسبة لنا”.

مقالات ذات صلة

أضاف: “نحن لا نشك أبدا في زيدان. نخسر ونفوز معًا، ليس الأمر أننا لسنا معه إذا خسرنا. هذا هو الشيء السهل إذا حدث خطأ ما. إنه ليس كذلك. رأينا ذلك يوم السبت”.

عن إمكانية العودة إلى ألمانيا قال: “أحب دائمًا العودة إلى ألمانيا، فهي بلدي ولغتي. لكني أستمتع حقًا بالعيش واللعب في مدريد. في غضون ست سنوات، كانت هناك عروض دائمًا لكنني لم أتحدث إلى أي شخص لأنني سعيد وفكرتي هي أن ينتهي الأمر هنا”.

أما عن الهزيمة أمام قادش: “إنها ليست قضية تحفيزية. بعد الهزائم تحدثنا مع بعضنا البعض وكان الأمر واضحًا. في بعض الأحيان لا تسير الأمور كما حدث ضد قادش. نحن نعلم أن الكلاسيكو دائمًا ما يكون مميزًا، لكن في الدوري تفوز على الصغار. مرات عديدة نلعب بشكل جيد ضد برشلونة ونخسر النقاط أمام الفرق الأصغر. في الموسم الماضي، لوحظ أنه لا يوجد نقص في الحافز. لقد حدث ذلك ضد قادش، وليس ضد شاختار لأنه لا توجد فرق صغيرة في دوري الأبطال. بهذه الهزيمة لدينا بالفعل الكثير من الضغط للغد”.

أضاف: “ضد قادش لم يكن أي لاعب منّا في مستواه، وأنا أولهم، وبهذه الطريقة لن تعمل جيّدًا ضد أي نادٍ، وهذا ما يحدث في بعض الأحيان، ولكن ضد شاختار افتقدنا ثقتنا بعد أن تلقينا الهدف الأول، والأمر الجيد هو أننا لم نستسلم، ورأينا ذلك في الكلاسيكو، ولكن في الغد لدينا نهائي آخر”.

كروس أردف: “لا يوجد خوف في كرة القدم، ولكن علينا معرفة الوضع، هناك ست مباريات فقط وعندما تبدأ بهزيمة، هذا يولد الضغط، ولكنني أثق بهذه المجموعة بأنها ستقدم أفضل من مباراة قادش وشاختار”.

بسؤاله عن الانتقادات قال: “عندما تلعب في ريال مدريد، عليك أن تعلم بأنه في وقت الخسارة ستتعرض للانتقادات، والأمر المهم هو ردة الفعل، وقد عملنا بشكلٍ جيد”.

كروس أتم”أحاول دائمًا تحسين مستواي ولن أتوقف، لأن هذا هو مفتاح اللعب على هذا المستوى لسنوات عديدة. في الموسم الماضي سجلت المزيد من الأهداف، لكنها ليست مهمتي الأولى. هناك أشياء أخرى يمكنني منحها للفريق وهي أكثر أهمية، مثل منح السيطرة والأمان. وإذا سجلت أهدافًا أيضًا، فإن الأمر يستحق ذلك أيضًا”.

إقرأ أيضاً:  جريزمان يكشف سر طريقة احتفاله بهدفه في مرمى أوساسونا
اظهر المزيد

أحمد عسل

أحمد عسل. كاتب ومحرر رياضي شاب، يعمل في الصحافة الرياضية فعليًا منذ عام 2017، مهتم بتغطية كرة القدم وتحديدًا الكرة الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى