fbpx
إسبانيا

زيدان عن لقطة إيسكو: اللاعب يريد المشاركة وأنا من سيقرر من يلعب!

رد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد على لقطة إيسكو لاعب الفريق بالشكوي لزملائه خلال مباراة برشلونة بسبب عدم مشاركته.

وكانت الكاميرات قد التقطت إيسكو خلال مباراة برشلونة يتحدث مع زملائه منتقدًا زيدان في المباراة التي حقق فيها الميرينجي الفوز بثلاثية مقابل هدف.

تابع التفاصيل كاملة: علانية وبلا دبلوماسية… شكوى إيسكو من زيدان بسبب الكلاسيكو

مقالات ذات صلة

ويستعد ريال مدريد لمواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ في الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أوروبا، بعدما تلقى هزيمة مفاجئة على يد شاختار دونتسيك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأولى من دور المجموعات.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي: “مباراة الغد مهمة جدًّا، علينا أن نواصل العمل على ما قمنا به في المباراة الأخيرة، ونحاول تقديم مباراة جيدة، وهذه المباراة يجب علينا أن نفعل الأفضل”.

وعن إمكانية التدوير في التشكيل أمام مونشنجلادباخ قال زيدان: “سترى الفريق الذي سنلعب به غدًا. نحن ننظر إلى عملنا فقط، سنواجه مونشنجلادباخ وهو فريق صعب، وسيكون الأمر كذلك كل ثلاثة أيام، وكل ما نريد القيام به هو تكرار مباراة يوم السبت وهذا كل شيء”.

أضاف: “نحن نعلم بأن الموسم طويل، وسنحتاج إلى الجميع، قلتها دائمًا وسأكررها، لقد عانينا نقص مع بعض اللاعبين، ولكن هناك من يعوضهم”.

وبسؤاله عن تجديد عقد سيرخيو راموس قال زيدان: “غدًا هناك مباراة مهمة وراموس يعلم ذلك”.

أما عن هازارد فقال: “هو معنا لأنه بخير، وهذه أخبار جيدة بالنسبة لنا، يسعدنا جميعًا رؤيته معنا، وغدًا سنرى كيف سنستخدمه، المهم بأنه قد عاد، وهذا أمر إيجابي للغاية”.

وسئل زيدان عن لقطة إيسكو فأجاب قائلًا: “هو يريد اللعب كباقي اللاعبين، على الجميع أن يبقى مستعدًا، وفي هذا الفريق من الواضح أن كل اللاعبين على أهبة الاستعداد، ومن الواضح أيضًا بأنني أنا الذي يقرر من يلعب وأنا الذي أقوم بإجراء التبديلات”.

إقرأ أيضاً:  جريزمان يكشف سر طريقة احتفاله بهدفه في مرمى أوساسونا
اظهر المزيد

أحمد عسل

أحمد عسل. كاتب ومحرر رياضي شاب، يعمل في الصحافة الرياضية فعليًا منذ عام 2017، مهتم بتغطية كرة القدم وتحديدًا الكرة الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى