fbpx
سوق الانتقالاتأخبارإسبانيا

كيف ساهم كومان في حسم برشلونة لصفقة دي يونج قبل تدريبه للفريق؟

كشف لاعب خط وسط برشلونة فرينكي دي يونج أن مدربه رونالد كومان ساعده عن طريق نصحه بالتوقيع للنادي الكتلوني قبل عام، لكنه أبلغه بكلمة تحذير بشأن العيش في الإقليم الإسباني.

كان كومان مدربًا للاعب خط وسط المنتخب الهولندي، وقدم المشورة لدي يونج بشأن الانتقال إلى كامب نو من أياكس في صيف 2019.

ويعتبر كومان أسطورة من الأساطير التي لعبت في البلاوجرانا، لذلك كان من أفضل الأفراد الذين أوصوا النادي بنجم الطواحين البرتقالية.

اقرأ أيضًا | فرينكي دي يونج و ميراليم بيانيتش الثنائي المنتظر في وسط برشلونة

ومع ذلك، فقد أعطى كلمة تحذير لدي يونج بأنه سيحتاج إلى الانضباط في المدينة، وأن مستوى المعيشة في العاصمة الكتلونية مرتفعًا مقارنة بباقي المدن الإسبانية.

وقال دي يونج في مقابلة مع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “أخبرني رونالد كومان أن أكون حذرًا في برشلونة لأن الحياة جيدة جدًا، لقد تحدثت معه (عبر الهاتف منذ أكثر من عام) وكان إيجابيًا للغاية بشأن برشلونة كنادي وأيضًا عن برشلونة كمدينة”.

ثم أضاف “ما قاله لي كان إيجابيًا تقريبًا، أوضح لي أنه كان عليّ توخي الحذر، وألا أذهب إلى المطاعم كثيرًا أو آكل كثيرًا لأن الحياة في برشلونة جيدة جدًا، وأحيانًا تشعر وكأنك في عطلة طوال العام”.

ووصف طبيعة المعيشة في مدينة برشلونة “الحياة في برشلونة مريحة للغاية، لأن المناخ جيد حقًا ، أفضل منه في هولندا، لدينا الشاطئ والجبال والناس لطيفون معي، أنا أستمتع بالحياة في برشلونة كثيرًا”.

إقرأ أيضاً:  الثاني على التوالي .. العين يحقق فوزا قاتلا على الرائد
اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى