fbpx
مصرأخبار

الزمالك يحسم “الوصافة” بالفوز على الإسماعيلي ويخسر لاعبين للإصابة

حسم نادي الزمالك صراعه مع فريق بيراميدز للحصول على مركز “الوصافة” في الدوري المصري، بعد الفوز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، لحساب الجولة الأخيرة.

ولعب الزمالك مباراته الختامية في الدوري في موعد “مبكر”، بسبب ارتباطه بخوض مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ضد فريق الرجاء الرياضي.

وأنهت القلعة البيضاء المباراة من الشوط الأول، بعد التقدم بهدفين دون رد في أول 45 دقيقة، عن طريق المهاجم “مصطفى محمد” في الدقيقة 16، ثم “كاسونجو كابونجو” في 24 بعد صناعة من المغربي “محمد أوناجم”.

مقالات ذات صلة

وفي الشوط الثاني، نزل أسد الأطلس “أشرف بنشرقي” وأنهى كل شيء بتدوين الهدف الثالث، من رأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء.

وأحرز الإسماعيلي هدفه الوحيد في الدقيقة 84 عن طريق المهاجم “وجيه عبد الحكيم” بعد خطأ من الحارس “محمد أبو جبل”.

يذكر أن المباراة شهدت إصابتين لنادي الزمالك، حيث خرج الظهير الأيسر “عبد الله جمعة” من الشوط الأول متأثرًا بشد في العضلة الخلفية.

ولحق به بديله “إسلام جابر” الذي تعرض لتدخل قوي من مدافع الإسماعيلي “محمد عمار” تسبب في حصول الأخير على بطاقة حمراء مباشرة.

وفي حالة لم يتمكن الثنائي من اللحاق بمباراة الأحد أمام الرجاء، ستواجه المدرب “جايمي باتشيكو” مشكلة في الجبهة اليسرى، بإصابة الظهيرين “محمد عبد الشافي” و”عبد الله جمعة” وبديلهما لاعب الوسط “إسلام جابر”.

إقرأ أيضاً:  استمرار إصابة الونش بفيروس كورونا واتضاح موقف أوباما وجمعة
اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى