fbpx
أهم الأخبارإسبانيا

رسمياً – بارتوميو يرفض الاستقالة ويشعل ملف ركلة جزاء الكلاسيكو

في مؤتمر صحفي، تحدث جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة عن أزمة سحب الثقة الحالية وموعد تحديد التصويت، مؤكداً أنه لا ينوي الاستقالة ولم يفكر بها.

وقال بارتوميو:”لم أفكر ولو لمرة في الاستقالة. البعض يتساءل لماذا لا أستقيل، وذلك لأننا ببساطة نتخذ القرارات كل يوم، ولا يمكن أن يقضي النادي 3 أشهر بدون رئيس يتخذ تلك القرارات. لست قلقاً من سحب الثقة، أعتقد أنني الرئيس الأكثر فوزاً بالألقاب في تاريخ النادي ولا يوجد لدي سبب للاستقالة. الموسم الماضي كان الوحيد بلا ألقاب في فترتي”.

وعن موعد إجراء التصويت على سحب الثقة منه قال:”سنجري اجتماعاً في الغد مع الحكومة لتحديد موعد إجراء التصويت. أولويتنا هي صحة جميع أعضاء برشلونة. الحكومة اقترحت إقامة التصويت في ملعب كامب نو ولكننا نريد إقامته في عدة أماكن. من المستحيل أن يقام التصويت في الأول أو الثاني من نوفمبر، فنحن بحاجة لـ15 يوماً على الأقل من أجل التحضيرات”.

وأوضح:”لقد عشنا فترة صعبة بسبب فيروس كورونا الذي أجبرنا على اتخاذ قرارات هامة. لقد نال منا الفيروس في الموسم الماضي والحالي أيضاً. أشيع أني كنت مجبراً على إتمام بعض الصفقات بسبب الميزانية، وهذا ليس صحيحاً”.

أما عن قضية رحيل ميسي التي شغلت الجميع طوال الصيف قال:”عندما سمعت بغضب ميسي حاولت الحديث معه ومع عائلته، لقد أخبرته أنه أفضل لاعب في العالم ومفتاح مشروع كومان ولا يمكنه الرحيل. أتفهم غضبه ولكننا نريده في برشلونة. أتمنى أن يصرح في الشهور المقبلة برغبته في البقاء وتجديد عقده”.

أما عن قضية “بارسا جيت” الشهيرة التي اتهم فيها بارتوميو وإدارته بالدفع لشركات من أجل تشويه اللاعبين وغيرهم، والتي أعادتها تصريحات جيرارد بيكيه مدافع الفريق إلى الأذهان قال:”برشلونة لن يدفع أي يورو لانتقاد اللاعبين. هذا صحيح ولقد أوضحت لبيكيه تلك المسألة. إنه أحد قادتنا وأنا سعيد بتجديد عقده. سمعت تصريحاته التي انتقدت دفع الإدارة للأموال من أجل انتقاد اللاعبين وأخبرته أن هذا الأمر ليس صحيحاً”.

أخيراً عن قضية الكلاسيكو الأخير وركلة الجزاء المثيرة للجدل التي قادت ريال مدريد للفوز قال:”نملك أدلة صوتية أن حكم الراية أخبر الحكم الرئيسي بوجود خطأ قبل احتساب ركلة الجزاء ولكن الحكم تجاهلها. سنتعامل مع الأمر بما يخدم مصالح النادي. لا يمكنني رؤية تقنية الفيديو تعمل بطريقة في مباراة ثم تعمل بطريقة مغايرة في مباراة أخرى”.

اللحظات الحاسمة.. بارتوميو يراوغ سحب الثقة بفيروس كورونا والحكومة تتصدى!

يذكر أن برشلونة حاول تأجيل التصويت على سحب الثقة بسبب المخاوف من فيروس كورونا، الأمر الذي ردت عليه حكومة إقليم كتالونيا بأنه لا يوجد مانع قانوني لإقامته.

إقرأ أيضاً:  نهاية جيل ريال مدريد التاريخي هذا الموسم؟ زيدان يرد
اظهر المزيد

أحمد أباظة

أحمد أباظة، كاتب رياضي مهتم بالكرة العالمية وتاريخها وعلاقتها بمختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى