fbpx
أخبارإسبانيا

“سبورت” تفجر مفاجأة .. الحكم المساعد أخبر حكم الكلاسيكو بعدم احتساب ركلة الجزاء

يبدو أن الجدل حول ركلة جزاء الكلاسيكو لن ينتهي، بعدما بات برشلونة مدركًا أن الحكم المساعد للحكم الرئيسي “مارتينيز مونويرا” نصحه بعدم احتساب ركلة الجزاء لصالح “سيرخيو راموس”.

وعلمت صحيفة “سبورت” أن مساعد الحكم أخبر مونويرا أن سيرخيو راموس أخطأ أمام كليمنت لونجليه أولاً، لكن الحكم لم ينتبه لما فعل قائد الميرنجي.

وربح ريال مدريد الكلاسيكو على ملعب كامب نو، بعد الفوز بنتيجة 3-1، ولكن كانت هناك لقطة حاسمة، باحتساب ركلة جزاء لصالح الضيوف مع الدقائق الأولى من الشوط الثاني، سجل منها راموس هدف التقدم.

مقالات ذات صلة

هناك غضب في برشلونة على أداء حكم الكلاسيكو ، وهو ما أظهره المدرب “رونالد كومان” في مؤتمره الصحفي بعد المباراة.

وقال الهولندي “أنا لا أفهم معايير تدخل حكم الفيديو المساعد، كل التدخلات جاءت ضد برشلونة في خمس مباريات، لم تكن واحدة لصالحنا والعديد من الأمثلة: ركلة جزاء على ميسي ضد إشبيلية، البطاقة الحمراء أمام خيتافي وأخيرًا الكلاسيكو”.

وأثارت صحيفة “سبورت” الجدل مرة أخرى، بعدما قالت إن حقيقة أن الحكم المساعد أخبر حكم الكلاسيكو أنها ليست ركلة جزاء تزيد من تأجيج النار حول القرارات التحكيمية.

لهذا السبب، يخطط برشلونة لطلب التسجيل الصوتي للمحادثة بين المسؤولين وغرفة الـVAR لمعرفة ما حدث بالضبط خلال المباراة.

النادي الكتلوني مقتنع بأنها حملة ضد الفريق بقيادة “فيلاسكو كاربالو” المسؤول عن تعيين الحكام، بعدما اختار حكمًا معروفًا بوجود مشاكل مع برشلونة، وتاريخ “أسود” في مباريات فريق عاصمة إقليم كتلونيا.

إقرأ أيضاً:  جوائز الفيفا للأفضل كرويا: المرشحون والمواعيد.. دليلك لحفل أفضل لاعب في العام
اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى