fbpx
أخبار

باتشيكو يتحدث عن ثلاثي الزمالك المُصاب بعد مباراة الإسماعيلي

عبّر مدرب نادي الزمالك “جايمي باتشيكو” عن تفائله، بشأن لحاق لاعبيه المُصابين، بمباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ضد فريق الرجاء المغربي.

وفقد الفريق القاهري لاعبين في مباراة الإسماعيلي، اليوم الإثنين، حين تعرض الظهير الأيسر “عبد الله جمعة” لشد في العضلة الخلفية، وغادر بديله في تلك الجبهة “إسلام جابر” المباراة في دقائقها الأخيرة.

اقرأ أيضًا |الزمالك يحسم “الوصافة” بالفوز على الإسماعيلي ويخسر لاعبين للإصابة

مقالات ذات صلة

المباراة شهدت إصابتين لنادي الزمالك، حيث خرج الظهير الأيسر “عبد الله جمعة” من الشوط الأول متأثرًا بشد في العضلة الخلفية.

ولحق به بديله “إسلام جابر” الذي تعرض لتدخل قوي من مدافع الإسماعيلي “محمد عمار” تسبب في حصول الأخير على بطاقة حمراء مباشرة.

وفي حالة لم يتمكن الثنائي من اللحاق بمباراة الأحد أمام الرجاء، ستواجه المدرب “جايمي باتشيكو” مشكلة في الجبهة اليسرى، بإصابة الظهيرين “محمد عبد الشافي” و”عبد الله جمعة” وبديلهما لاعب الوسط “إسلام جابر”.

وصرح باتشيكو بعد المباراة حين سئل عن الإصابات قائلاً “أنا لست طبيبًا، ولكن أتمنى أن نلعب مباراة الرجاء بصفوف مكتملة، سوف نقيم الوضع ونرى حالة اللاعبين قبل المباراة”.

ثم أضاف “الونش عانى من كدمة ولكنه كان قادرًا على إكمال المباراة، وأخرجناه من أجل تجنب تفاقم الإصابة، أما إسلام جابر وعبد الله جمعة، فسنرى خلال الـ48 ساعة القادمة مدى تحسنهما وقدرتهما على اللعب أمام الرجاء”.

إقرأ أيضاً:  المدافع الإنجليزي "جوليان ليسكوت" يتراجع عن الاعتزال لتمثيل فريق درجة رابعة
اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى