fbpx
السعوديةأخبار

البديل الأقرب لعبدالله المعيوف في مواجهتي الهلال و النصر

الحارس تأكد غيابه عن مواجهتي النصر

تأكد غياب عبدالله المعيوف حارس مرمى الهلال السعودي عن مباراتي فريقه أمام النصر في دوري المحترفين ونهائي كأس الملك هذا الشهر .

من هو البديل الأقرب لعبدالله المعيوف في مواجهتي الهلال و النصر ؟

وأكدت التقارير الطبية إصابة المعيوف بمزق في العضلة الخلفية وهو ما يعني غيابه عن المباريات لحوالي الشهر وبالتالي غيابه عن مباراتي النصر .

وقالت صحيفة الرياضية أن الجهاز الفني للهلال قد بدأ بتجهيز الحارس عبدالله الجدعاني لخلافة المعيوف في حراسة مرمى الزعيم في المواجهتين الهامتين .

مقالات ذات صلة

وانضم الجدعاني لصفوف الهلال هذا الموسم قادما من نادي الوحدة في إطار تدعيم الزعيم لصفوفه بحراس المرمى والذي شمل انتداب الحارس حبيب الوطيان .

وتألق الجدعاني مع الوحدة في الموسم الماضي وكان حارسا أساسيا لفرسان مكة خاصة في النصف الثاني من الموسم .

وبدأ المعيوف الدوري هذا الموسم بصورة أكثر من رائعة وحافظ على نظافة شباكه في ثلاثة من أصل 4 مباريات خاضها ولم يسكن شباكه سوى هدف وحيد كان من سعد بقير لاعب أبها ومن علامة الجزاء .

و اقتنص المعيوف المعتزل دوليا مكانه الأساسي في الهلال بعد التخلي عن الحارس العماني على الحبسي عقب تقليص المحترفين الاجانب في الدوري السعودي و راهن رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق على حارسه السعودي وهو الرهان الذي نجح بالفعل بعد تتويج الفريق بلقبي الدوري و دوري أبطال آسيا .

3 لاعبين من النصر في التشكيل المثالي لدوري أبطال آسيا

وبدأ الهلال الدوري هذا الموسم بصورة جيدة ويتصدر جدول المسابقة برصيد 10 نقاط وهو نفس عدد النقاط الذي يملكه الشباب ولكنه يتفوق بفارق الأهداف .

بينما بدأ النصر الدوري بصورة سيئة للغاية بعد خسارته في مبارياته الثلاثة الأولى و لكنه فاز في المواجهة الأخيرة أمام القادسية برغم معاناته من العديد من الغيابات بسبب الكورونا و الإصابات .

 

إقرأ أيضاً:  16 نقطة في أول 6 أسابيع هل حقق الهلال بدايته الأفضل ؟
اظهر المزيد

محمود فتحي

محمود فتحي، مهندس مصري مهتم بالشأن الرياضي ، عمل سابقا في قناة نادي بيراميدز وساهم في انتاج برامج رقمية وتليفزيونية مختصة بكرة القدم العالمية والسعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى