fbpx
سوق الانتقالاتأخبارإسبانيافرنسا

نيمار لراموس : سأجدد أنا ومعي مبابي إذا وقعّت لباريس سان جيرمان

أخبر المهاجم البرازيلي “نيمار” مدافع ريال مدريد “سيرخيو راموس” أنه إذا انضم إلى باريس سان جيرمان، فسيقوم هو وزميله “كيليان مبابي” بتجديد عقودهما مع النادي الفرنسي.

وتأتي هذه الأنباء في خضم مفاوضات العقد الجديد بين راموس وريال مدريد، وقد كشف عنها برنامج “التشيرنغيتو” الإسباني، الذي أكد يوم أمس صعوبة نجاح المفاوضات بين الجانبين.

وارتبط قائد نادي ريال مدريد ومنتخب إسبانيا بشدة، بالانتقال إلى باريس سان جيرمان في الأيام الأخيرة، في ظل عدم وصوله لاتفاق حول تجديد عقده مع اللوس بلانكوس.

اقرأ أيضًا | نائب بارتوميو : عرضنا على باريس ثلاثة لاعبين و110 مليون يورو لضم نيمار

وقال نيمار لغريمه السابق في مباراة الكلاسيكو على ذمة البرنامج الشهير “سيرخيو، إذا قمت بالتوقيع مع باريس سان جيرمان، فسأجدد في اليوم التالي، وبعدي سوف يجدد كيليان مبابي”.

ثم ذهب البرنامج إلى أبعد من ذلك، وقال على لسان نيمار “إذا انضممت إلى باريس سان جيرمان، فسوف نفوز بكأس أوروبا مرتين على الأقل”.

ويبقى باريس سان جيرمان منفتحًا على عرض تعاقد جديد مع المهاجم البرازيلي نيمار ، لكن أولويتهم القصوى هي الاحتفاظ بزميله الفرنسي الدولي “كيليان مبابي” وسط اهتمام متزايد من نادي ريال مدريد.

إقرأ أيضاً:  زيدان يُهاتف دومينيك سوبسلاي ويطلبه في ريال مدريد
اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى