fbpx
أخبارألمانيا

بيلد: ” يواكيم لوف ” باقٍ في منصبه بعد اجتماعه برئيس الاتحاد الألماني

بعد هزيمة مذلة بستة أهداف نظيفة أمام إسبانيا، في آخر جولات المجموعة الرابعة بدوري الأمم الأوروبية، يبدو أن رحلة ” يواكيم لوف ” مازالت مستمرة حتى إشعار آخر.

حيث أوضحت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن اجتماعًا تم اليوم بين “لوف” و “كيلر” رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، و”أوليفر بيرهوف” مدير منتخب المانشافت.

وكانت النتيجة هي استمرار ” يواكيم لوف ” في منصبه، حيث لم يقدم الاتحاد على إقالته، ولم يقدم هو على الاستقالة، ليبقى الوضع كما هو عليه.

وكان منتخب المانشافت يكفيه التعادل، أو تحقيق الفوز، لضمان التأهل لنصف النهائي، بينما كانت النقاط الثلاثة سبيل إسبانيا الوحيد للظفر ببطاقة العبور.

لتقدم إسبانيا أداءً قويًا، قابله الألمان بأداء لا يمكن وصفه سوى بالمخجل، على المستويين الدفاعي والهجومي.

ورغم فقدان الإسبان للثنائي “راموس” و”كاناليس” وخروجهما بداعي الإصابة، إلا أنهم اكتسحوا الشوط الأول طولاً وعرضًا، فانتهى الشوط باستحواذ 64%، و14 تسديدة، منها 6 تسديدات على مرمى “نوير”.

بينما اكتفى الألمان بتسديدة وحيدة خارج المرمى، مع استمرار الوضع بنفس الصورة في الشوط الثاني، لتكون الحصيلة ستة أهداف مع الرأفة، تكفل “فيران توريس” جناح مانشستر سيتي بإحراز ثلاثة منها.

بتلك النتيجة العريضة، رفع منتخب إسبانيا رصيده إلى 11 نقطة وتأهل للمربع الذهبي، بينما تجمد رصيد ألمانيا عند النقطة التاسعة في مركز الوصافة.

إقرأ أيضاً:  الخليفي يعلق على ضم ميسي بعد تصريحات نيمار
اظهر المزيد

محمد بدوي

مهندس، وكاتب رياضي مصري، يقدر الأرقام والإحصائيات كما تستحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى