fbpx
أهم الأخبارسوق الانتقالاتأخبارإسبانيافرنسا

فابريجاس: لا أحد يستطيع أن يسرق إرث ميسي إذا رحل عن برشلونة

أكد سيسك فابريجاس إنه لا أحد يستطيع أن يسرق إرث ليونيل ميسي إذا رحل عن برشلونة، حيث شدد لاعب موناكو الحالي على أن إنجازات زميله السابق في كامب نو “ستبقى إلى الأبد” بغض النظر عما إذا كان سيعتزل في كاتالونيا.

ويستعد برشلونة لخوض جولة جديدة من المفاوضات مع ميسي في صيف العام المقبل لاقناعه بالاستمرار في الكامب نو، وسط تقارير تفيد بأنه سيبدأ في الحديث مع الأندية الأخرى في يناير عندما يكون بمقدوره ذلك.

على الرغم من المخاوف الأولية من أن علاقة ميسي بالجماهير قد تنهار إن رحل، أصر فابريجاس على أن سمعة النجم الأرجنتيني لا يمكن أن تلوث أبدًا، حتى لو قرر في النهاية الانتقال لنادٍ آخر.

وقال لاعب خط وسط البلوجرانا السابق لراديو كاتالونيا عن تأثر إرث ميسي في برشلونة إن رحل “لا إطلاقا. ليو كان نجما كبيرًا والجماهير تعرف ذلك”.

وواصل فابريجاس “سيعطي الجميع قيمة كبيرة لكل ما فعله خلال هذه المواسم، لا أحد يستطيع أن يسرق هذا الإرث منه. إنه شيء سيبقى إلى الأبد”.

وعبر فابريجاس عن حزنه على الطريقة التي عومل بها ميسي من قبل برشلونة في الآونة الأخيرة ، قبل أن يعترف بأنه سعيد باستمرار.

وأضاف “كان من المؤسف أن نرى كيف حاول الناس داخل النادي إيذائه، لكن من هذا المنطلق، بصفتي كاتالونيًا، أنا ممتن لأنه بقي في برشلونة. لا أعرف أي شيء عن مستقبله الصيف المقبل. لا شيء”.

إقرأ أيضاً:  باريس سان جيرمان ينقض على الصدارة بفوز على مانشستر يونايتد في عقر داره
اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى