fbpx
زاوية اكستراأخبارإنجلترا

أفضل مسددي الركلات الحرة حاليًا في الدوري الإنجليزي الممتاز

عرف الدوري الإنجليزي الممتاز طوال تاريخه وجود أفضل مسددي الركلات الحرة المباشرة، وهي مهارة استثنائية للاعبي كرة القدم تسفر عن لحظات من السحر في جمالية بعض الأهداف.

بينما كان ديفيد بيكهام يتفوق على كل مسددي الركلات حرة أخرى في زمنه مع مانشستر يونايتد، فدعونا نعرف من هم أفضل مسددي الركلات الحرة حاليًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويليان (آرسنال) – 4 أهداف

برع ويليان مع تشيلسي سابقًا في قدرته على تسجيل الأهداف من الركلات الحرة وبات أحد أفضل اللاعبين اللاتينيين في الكرات الميتة.

جيمس ماديسون (ليستر سيتي) – 4 أهداف

المرجح أن يكون جيمس ماديسون أفضل مسددي الركلات الحرة في المستقبل. اللاعب هو أحد أفضل الشباب في تنفيذ الركلات الحرة في الدوري الإنجليزي الممتاز. سجل لاعب نورويتش السابق أربعة أهداف في موسمين فقط.

جيمس ميلنر (ليفربول) – 4 أهداف

المسدد الأول للركلات الحرة في ليفربول هو ألكسندر أرنولد، لكن جيمس ميلنر لديه تاريخ مميز في التسجيل من الركلات الحرة خاصة مع أستون فيلا.

روبرت سنودجراس (وست هام يونايتد) – 6 أهداف

صنع اللاعب الاسكتلندي الدولي السابق اسمه في البريميرليج ببراعته في الكرات الثابتة، حيث سجل 6 أهداف منها، ومع ذلك لم يسجل الجناح ركلة حرة في الدوري منذ أكثر من ثلاثة مواسم.

جيلفي سيجوردسون (إيفرتون) – 7 أهداف

سجل اللاعب الأيسلندي الدولي سبعة أهداف من ركلات حرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكلها جاءت خلال فترة وجوده مع سوانسي سيتي وكانت شباك مانشستر يونايتد شاهدة على ذلك، لكنه لم يسجل أي ركلة حرة في في الدوري الإنجليزي الممتاز لأكثر من ثلاثة مواسم.

خوان ماتا (مانشستر يونايتد) – 8 أهداف

كان لمانشستر يونايتد نصيبه العادل من المتخصصين في الركلات الحرة في الماضي والحاضر.

لا يوجد لاعبون كثر يتمتعون بنفس الجودة الفنية التي يتمتع بها خوان ماتا، في التسجيل من الركلات الحرة وسبق وسجل أهدافًا مميزة في شباك ساوثامبتون ونيوكاسل يونايتد.

جيمس وارد براوس (ساوثامبتون) – 8 أهداف

قد لا يكون جيمس وارد براوس من الأسماء اللامعة في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن لاعب الوسط صنع اسمًا لنفسه من الركلات الحرة وبراعته في تسديدها، ويتفوق على ماتا في أنه سجل نفس العدد من محاولات أقل.

 

إقرأ أيضاً:  صحفي ألماني: نسبة انتقال تشالهان أوغلو إلى مانشستر يونايتد تفوق 90%
اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى