fbpx
إنجلتراإيطاليافرنسا

هل حان وقت التغيير؟ سان جيرمان ومانشستر يونايتد يراقبان وضع مانشيني مع إيطاليا

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن رغبة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد، في التعاقد مع روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا.

وينتهي عقد مانشيني الحالي مع منتخب إيطاليا بعد كأس العالم 2022 والذي سيقام بقطر، لكن رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم غابرييل جرافينا كشف مؤخرًا أنه يريد الجلوس ومناقشة عقد جديد مع مدرب مانشستر سيتي السابق.

وقال جرافينا قبل مباراة إيطاليا أمام بولندا الأسبوع الماضي: “يتبقى لدينا سنتان على العقد، وهي فترة طويلة، لكن المشروع الذي نعمل عليه هو مشروع طويل الأجل. لذا سنجلس في الوقت المناسب مع روبرتو ونناقش الوضع.”

وفقًا لصحيفة “توتوسبورت” يتم مراقبة وضع مانشيني من قبل العديد من الأندية الكبرى في أوروبا. حيث كان قد ارتبط بالانتقال إلى يوفنتوس الصيف الماضي، والآن يقال إن كلا من باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد مهتمان بالحصول على خدماته.

ويبدو أن وضع توماس توخيل وأولي جونار سولشاير مع فريقهما في خطر، حيث خسر الأول لقب دوري أبطال أوروبا في المباراة النهائية أمام بايرن ميونخ، بينما يعاني مانشستر يونايتد من تذبذب واضح في المستوى تحت قيادة المدرب النرويجي.

منتخب إيطاليا بقيادة مانشيني يحتل صدارة مجموعته في دوري الأمم الأوروبية برصيد 9 نقاط، بفارق نقطة عن هولندا ونقطتين عن بولندا، كما يتصدر مجموعته في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2021 برصيد 30 نقطة.

ولم يشرف مانشيني على آخر مبارتين لمنتخب إيطاليا أمام إستونيا وبولندا بسبب إصابته بفيروس كورونا، كما سيغيب عن مباراة البوسنة، ويقود مساعدة ألبيريكو إيفاني الأزوري لحين تعافي المدير الفني.

إقرأ أيضاً:  مفاجأة .. أليجري إلى باريس سان جيرمان في حال مغادرة دوري الأبطال
اظهر المزيد

أحمد عسل

أحمد عسل. كاتب ومحرر رياضي شاب، يعمل في الصحافة الرياضية فعليًا منذ عام 2017، مهتم بتغطية كرة القدم وتحديدًا الكرة الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى