fbpx
السعوديةأخبار

هل ينتقل أندريه أيو إلى الأهلي ؟

تقرير غاني كشف عن وجود مفاوضات مع اللاعب

كشف تقرير لموقع غانا سوكر نت عن وجود رغبة من جانب نادي أهلي جدة السعودي في استقطاب قائد منتخب غانا أندريه أيو لصفوفه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

هل ينتقل أندري أيو إلى الأهلي ؟

وقال تقرير للموقع ان اجتماعا سيحدث بين ممثلي أندريه أبو ومسئولي أهلي جدة في الفترة المقبلة قبل إرسال العرض النهائي لسوانزي .

و أشارت مصادر الموقع الغاني أن الصفقة قد تبلغ 50 مليون دولار مع إعطاء أيو راتب أسبوعي يقدر ب 200 ألف دولار وهي الأرقام البعيدة نوعا ما عن المنطقية .

وأشار التقرير أن اللاعب حظي بإعجاب المدير الفني الصربي للأهلي ميلويفيتش والذي كان يتابع مباريات غانا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا لوجود لاعبه صامويل أوسو والتي تألق فيها أيو بشدة خاصة أمام السودان وهي المباراة التي احرز فيها هدفي فوز النجوم السوداء .

ويلعب أندري أيو مع نادي سوانزي سيتي الويلزي الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي “الشامبيونشيب” .

وبدأ أيو الموسم بشكل رائع بعد تسجيله 5 أهداف في اول 11 مباراة خاضها مع فريقه الذي يحتل المركز السادس في جدول المسابقة برصيد 19 نقطة وبفارق 3 نقاط فقط عن ريدينج المتصدر .

اقرأ أيضا ..“سأثبت للعالم أن هناك نادٍ في غانا أكبر من مانشستر يونايتد”، مليونير غاني يتعهد بضم بول بوجبا لـ أشانتي كوتوكو

ولعب أيو 30 عاما والذي مثل غانا في نسختين من كأس العالم في 2010 و 2014 وكان ضمن الجيل الذي كان على أعتاب التأهل لنصف نهائي المونديال لولا ركلة جزاء أسامواه جيان المهدرة 86 مباراة مع منتخب غانا مسجلا 15 هدف .

أيو  قائد منتخب غانا هو نجل عبيدي بيليه صاحب الكرة الذهبية الأفريقية في التسعينات وبطل أوروبا مع مارسيليا في 93 وشقيق جوردان أيو مهاجم كريستال بالاس ورحيم أيو لاعب الزمالك المصري السابق.

 

إقرأ أيضاً:  وودوارد يحسم مستقبل سولشاير ويحدد استراتيجية انتقالات مانشستر يونايتد
اظهر المزيد

محمود فتحي

محمود فتحي، مهندس مصري مهتم بالشأن الرياضي ، عمل سابقا في قناة نادي بيراميدز وساهم في انتاج برامج رقمية وتليفزيونية مختصة بكرة القدم العالمية والسعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى