fbpx
سوق الانتقالاتأخبارألمانياإنجلترا

تقارير | 4 محاولات فاشلة من مانشستر يونايتد للتعاقد مع سانشو

أكدت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد الإنجليزي فشل في التعاقد مع جادون سانشو جناح بوروسيا دورتموند الألماني بأربعة عروض منفصلة خلال الماراثون الصيفي الذي خاضه أملاً في التعاقد معه.

وكان الجناح البالغ من العمر 20 عاماً يحتل صدارة أولويات الشياطين الحمر، ولم يكن دورتموند يمانع البيع من حيث المبدأ إذا نال السعر الذي يطالب به والمقدر بـ108 مليون يورو.

من جانبه اعتبر مانشستر يونايتد أن هذا السعر مبالغاً فيه، خصوصاً في ظل أزمة فيروس كورونا التي ضربت النشاط الرياضي بقوة على الصعيد الاقتصادي.

بوروسيا دورتموند تمسك بموقفه للنهاية ورفض البيع بأقل من السعر المطلوب، بل وحدد أيضاً موعداً نهائياً للاستماع للعروض ينتهي قبل نهاية سوق الصيف.

وبحسب المحلل جان أجي فيورتوفت الذي تحدث عبر بص صوتي، فإن مانشستر يونايتد حاول اختبار مرونة دورتموند بعدة عروض لأجل سانشو، ولكنه لم يقدم لهم كامل مطالبهم ولو لمرة واحدة.


البداية أتت بعرض قيمته 50 مليون جنيه استرليني، قوبل بالرفض بطبيعة الحال، من هنا بدأ إد وودوارد الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد في محاولة استمالة إدارة النادي الألماني بتقديم أسعار مقاربة أملاً في تخفيضهم لمطالبهم حال رؤيتهم لتجاوب من الطرف الآخر، وهو ما لم يحدث مع نسق العروض التصاعدي، الذي وصل إلى الملاذ الأخير بقيمة 91.3 مليون جنيه استرليني، ولكن أيضاً لا فائدة.

إن وصل المبلغ المطلوب.. هل يترك دورتموند سانشو في الشتاء؟

ويعاني سانشو في الوقت الحالي من تذبذب مستواه، والذي اقترح لوسيان فافر مدرب دورتموند أنه يرجع إلى هذا الجدل وعدم الاستقرار الذي عاشه في سوق الانتقالات، الأمر الذي نفاه اللاعب في تصريحاته الأخيرة.

إقرأ أيضاً:  هل كانت "يد الرب" العلامة الوحيدة التي تركها مارادونا في كأس العالم ؟
اظهر المزيد

أحمد أباظة

أحمد أباظة، كاتب رياضي مهتم بالكرة العالمية وتاريخها وعلاقتها بمختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى