fbpx
سوق الانتقالاتألمانياإسبانيا

بعد التكهنات بشأن إمكانية ضمه.. هل يهدد انضمام ألابا بقاء راموس في ريال مدريد؟

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد يراقب وضع النمساوي ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونخ خلال الفترة الحالية، لبحث إمكانية ضمه في الموسم المقبل.

وينتهي عقد ألابا مع بايرن ميونيخ في يونيو 2021 ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق من أجل تجديد العقد حتى الآن، وبالتالي سيكون لاعبًا حرًا في نهاية الموسم، ويمكنه التفاوض مع أي فريق من يناير المقبل.

ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن ريال مدريد أظهر بالفعل اهتمامه بالحصول على خدمات ألابا، لكن إدارة النادي تنتظر حتى يناير للتحدث مباشرة مع اللاعب، دون ارتكاب أي مخالفة رياضية.

الصحيفة أضافت أن احتمال وصول ألابا بطل أوروبا مع بايرن ميونخ، ليس له علاقة بتجديد عقد سيرجيو راموس أو لا. حيث أنه لاعب مثير للاهتمام ومتعدد الاستخدامات، لذلك يرغب النادي في ضمه.

العلاقة بين الناديين ممتازة، وهو ما أظهرته العمليات التي أجريت في المواسم الأخيرة، بدءًا من انتقال أودريوزولا أو انتقال كروس إلى ريال مدريد أو انتقال تشابي ألونسو إلى الفريق البافاري.

كما ذكرت الصحيفة أن خطة ريال مدريد هي الانتظار ومعرفة موقف اللاعب والنادي، حيث أن إنهاء العقد لا يعني أن اللاعب يصل إلى صفر تكلفة. خاصة وأن وكيله مسؤول عن العثور على وجهة ستمنح النمساوي راتبًا كبيرًا.

جدير بالذكر أن هناك أزمة قد نشبت في وقت سابق بين النادي واللاعب، بعدما أعلن رئيس النادي البافاري عن سحب العرض المقدم للتجديد، قبل أن يرد اللاعب ويكشف سبب غضبه. طالع التفاصيل كاملة.

إقرأ أيضاً:  بعد ارتباطه بآرسنال .. أليجري يعلنها: أرغب في خوض تجربة في الدوري الإنجليزي!
اظهر المزيد

أحمد عسل

أحمد عسل. كاتب ومحرر رياضي شاب، يعمل في الصحافة الرياضية فعليًا منذ عام 2017، مهتم بتغطية كرة القدم وتحديدًا الكرة الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى