fbpx
أخبارألمانياإسبانيا

لاعب ألمانيا السابق يبرئ لوف ويكشف أسباب السقوط الكارثي أمام إسبانيا

يرى لاعب منتخب ألمانيا الأسبق، محمد شول، إن الهزيمة الثقيلة التي تلقاها منتخب بلاده أمام إسبانيا بسداسية نظيفة “لا علاقة لها” بالمدرب الحالي يواخيم لوف، بل هي نتيجة الأخطاء التي ارتكبت على مدار سنوات في تدريب اللاعبين والمدربين.

وأوضح شول في تصريحات لصحيفة (بيلد): “لوف يتوجب عليه حاليًا مواجهة الأخطاء القائمة على مدار سنوات مضت والخاصة بتدريب اللاعبين والمدربين. منذ ثلاث سنوات سخروا مني عندما حذرت من هذا الأمر. الفريق يفتقد للتدريب حتى يحقق نجاحًا، لا يتم نقل العناصر الرئيسية خلال التدريب”.

فضيحة دوري الأمم | هل تشعر ألمانيا الآن بما شعرت به البرازيل؟

وفي عام 2017 كان قد توقع شول أن تتلقى كرة القدم الألمانية ضربة بسبب ما كان يحدث خلال تدريب اللاعبين.

وعلّق لاعب ألمانيا السابق على الدعوات التي تطالب لوف بإعادرة كل من جيروم بواتنج وماتس هوملز وتوماس مولر لصفوف المنتخب مرة أخرى قائلا: “لن يساهموا أيضا في إنقاذ الموقف، الأمر يتعلق بتدريب الجيل الجديد”.

وأتم محمد شول: “في السابق كان الجميع يسعد بالأسبوع الذي سيخوض خلاله المنتخب مبارياته، ولكن حاليا يرغب الجميع في مروره بأسرع ما يمكن”.

بتلك النتيجة العريضة، رفع منتخب إسبانيا رصيده إلى 11 نقطة وتأهل للمربع الذهبي، بينما تجمد رصيد ألمانيا عند النقطة التاسعة في مركز الوصافة.

إقرأ أيضاً:  كم دولة غزاها الزمالك و الأهلي في تاريخهم الأفريقي المجيد
اظهر المزيد

أحمد عسل

أحمد عسل. كاتب ومحرر رياضي شاب، يعمل في الصحافة الرياضية فعليًا منذ عام 2017، مهتم بتغطية كرة القدم وتحديدًا الكرة الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى