fbpx
مصرأخبارإنجلترا

يورجن كلوب يُعلق على حضور محمد صلاح حفل زفاف شقيقه

دافع مدرب ليفربول يورجن كلوب، عن نجمه محمد صلاح، عقب الانتقادات التي وجهت له بسبب حضوره حفل زفاف شقيقه خلال تواجده في القاهرة، وهو ما تسبب في إصابته بفيروس كورونا بنسبة كبيرة.

وأرجع الكثيرون إصابة صلاح بكورونا لحضوره حفل زفاف شقيقه وهو ما جعله عرضة لبعض الانتقادات كان من بينهم مهاجم منتخب مصر السابق أحمد حسام ميدو، لكن كلوب اعتبر أن المناسبة كانت خاصة جدًا.

وقلل مدرب الريدز من شأن الموقف، وشدد على عدم وجود مشاعر سيئة بينه وبين نجمه المصري.

وقال كلوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي يوم الأحد القادم “صلاح سيعود إلينا اليوم، وعندما تصبح نتيجة اختباره سلبية سيعود لتدريبات ليفربول”.

“أنا على تواصل وثيق معه، إنه يشعر بصحة جيدة ولم تظهر عليه أعراض ويتواجد في مكان جيد الآن”.

وعن الانتقادات التي وجهت لمحمد صلاح بسبب حضوره حفل زفاف شقيقه علق المدرب الألماني “لا شيء لأقوله في العلن عن الوضع، ما حدث يبقى بيني وبين مو وكل شيء على ما يُرام”.

“في الصيف كنت في ألمانيا، وقام صديق لي بتغيير عيد ميلاده بسببي حتى أحضر الحفل، لكني قررت في اللحظة الأخيرة عدم الذهاب رغم أنه كان مسموحًا لي، في البلدان الأخرى هُناك المزيد من الضغوط الاجتماعية وحفل زفاف الشقيق يُعد لحظة خاصة”.

وأتم كلوب “لاعبو فريقي منضبطون للغاية ويعلمون ظروف الوضع الحالي، أحيانًا قد تحدث بعض الأمور مثل الموقف الذي نحن فيه حاليًا”.

 

إقرأ أيضاً:  دوري أبطال أوروبا | سوبر هاتريك تاريخي لجيرو يقود تشيلسي لاكتساح إشبيلية
اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى