fbpx
أهم الأخبارمصر

قبل 24 ساعة فقط.. أزمة قيد تهدد مباراة الزمالك في كأس مصر

يستعد الفارس الأبيض لخوض مباراة ربع النهائي بكأس مصر غدًا السبت في الـ8 بتوقيت القاهرة، لكن يبدو أن أزمة قيد تهدد لقاء الزمالك المنتظر.

نجح الزمالك في إقصاء سموحة في الدور السابق من نفس البطولة بعد التغلب عليه بنتيجة 2-1 بعد أن كان مُتأخرًا بهدف لصالح الفريق السكندري.

وتعد مباراة الزمالك في دور الـ8 من كأس مصر، أمام نادي مصر، هي المباراة الأخيرة قبل خوض المباراة الأبرز ضد الأهلي المصري في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

لكن حسب معلومات خاصة للصحفي أحمد عبد الباسط، فإن أزمة قيد تهدد مباراة الزمالك أمام نادي مصر المزمع إقامتها غدًا السبت.

حيث أكد عبد الباسط، رئيس تحرير برنامج “جمهور التالتة” بقناة “أون تايم سبورت” المصرية، أن نادي مصر قد وصله فاكسًا من اتحاد الكرة المصري بعدم جواز مشاركة لاعبيه الجدد في هذا الدور من البطولة.

نادي مصر كان قد تم الاستحواذ عليه من قبل شركة ZED الاستثمارية، وتم تغيير اسمه إلى نفس اسم الشركة، ووفقًا لتأكيد عبد الباسط، فإن الاتحاد المصري يرفض مشاركة ناديين بمسمى مختلف.

وأخطر اتحاد الكرة إدارة نادي ZED أن اللاعبين المتاح لهم لعب المباراة هم الذين تم قيدهم في اتحاد الكرة كلاعبين لنادي مصر وليس نادي ZED.

لكن جاء رد نادي ZED صادمًا، حيث أكد أن هناك 9 لاعبين فقط هم الذين على ذمة نادي مصر وقادرين على لعب المباراة وفقًا لخطاب الاتحاد المصري.

ومازلنا بانتظار تأكيد تلك الأنباء من قبل الإعلان الرسمي لأي من الناديين، الزمالك أو نادي مصر، أو الجهة الرسمية باتحاد الكرة.

إقرأ أيضاً:  رسمياً - كالياري يعلن إصابة الجزائري وناس بفيروس كورونا
اظهر المزيد

محمد علاء

صحفي مصري يهوى الكتابة عن التكتيك واقتصاديات كرة القدم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى