fbpx
أخبارفرنسا

نائب رئيس موناكو يشرح لباريس سان جيرمان كيفية تجديد عقد مبابي

توقع نائب رئيس موناكو السابق “فاديم فاسيليف” مغادرة لاعبه السابق “كيليان مبابي” لفريقه السابق باريس سان جيرمان قبل انتهاء عقده في عام 2022.

وسينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا في “حديقة الأمراء” بنهاية موسم 2021-22، وقد ارتبط على نطاق واسع بالانتقال إلى ريال مدريد.

ويبقى باريس سان جيرمان مصممًا على إبقاء نجمه، عن طريق تمديد العقد قبل نهاية الموسم الحالي، على الرغم من إعطاء المدرب “توماس توخيل” الأولوية لمستقبل اللاعب البرازيلي الدولي نيمار.

وحين طلب رأي فاسيليف في مقابلة مع “تيليفوت”، قال إنه يتوقع منه المضي قدمًا في الأشهر المقبلة، وعدم تمكن الغريم من تجديد عقد مبابي.

وصرح: “سيتعين على مبابي اتخاذ قرارات مهمة للغاية، وفي الوقت الحالي يبدو أنه يتجه أكثر نحو الخروج، لا شيء مستحيل، كيليان شاب وما يريده هو الفوز بالألقاب”.

وعلى الرغم من التلميح إلى خروج محتمل من العاصمة الفرنسية، رفض صانع طفرة موناكو في آخر خمس سنوات التعليق على المكان الذي كان يعتقد أن مبابي يمكن أن ينتقل إليه في عام 2021.

ثم أعطى البي أس جي السر الذي سيمنحهم الأفضلية في تجديد عقد مبابي قائلاً “كيليان طموح، يريد الفوز بكل شيء وتحطيم كل الأرقام القياسية، إذا قدم باريس سان جيرمان غدًا مشروعًا طموحًا، حيث يشعره بالراحة، ويضمن أنه يمكنه الفوز بكل شيء في مسيرته المهنية، فيمكنه وقتها التجديد”.

إقرأ أيضاً:  ليونيل ميسي على بُعد ثلاثة أهداف من رقم بيليه "الأسطوري"
اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى