fbpx
السعوديةأخبار

خطة من الهلال للتغلب على كورونا لوشيسكو

لاعطاء التعليمات للاعبين

أصبح الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال السعودي على أعتاب عدم التواجد في مقعد القيادة الفنية لفريقه الهلال في مواجهة النصر في ديربي الرياض بعد غد الاثنين لاستمرار إصابته بفيروس كورونا .

خطة من الهلال للتغلب على كورونا لوشيسكو

وهو ما يعني أن الهلال سيتوجه لملعب الملك فهد دون مدربه ولكن لتخفيف الأضرار يحاول الهلال بناء طريقة لتواصل لوشيسكو مع لاعبي الهلال قبل و أثناء المباراة .

وقالت مصادر صحفية أن إدارة الهلال تنسق مع ملعب الملك قهد الدولي لتزويد غرف خلع ملابس الزعيم بشاشات تليفزيونية كبيرة موصلة بالانترنت ليستطيع المدير الفني إجراء بث مباشر واعطاء التعليمات للاعبين قبل المباراة وأيضا بين الشوطين .

اقرأ أيضا .. الهلال يعلن إصابة لوشيسكو بالكورونا

كما هي الطريقة التي يقود بعا لوشيسكو حاليا تدريبات الهلال عن طريق اعطاء التعليمات و المحاضرات الفنية عن بعد بالإضافة لاعطاء ملحوظات لمساعده الإيطالي كريستيانو باتشي .

من جهة أخرى يقترب الهلال من استعادة ظهيره الأيسر ياسر الشهراني بعد قرب تعافيه من الاصابة في عضلة الساق فيما تأكد غياب الثنائي عبدالله المعيوف حارس المرمى و الجناح الدولي سالم الدوسري .

ويأمل الهلال في استعادة لاعبيه الغائبين للإصابة على الأقل في مواجهة نهائي الكأس و التي تقام يوم 28 من نوفمبر الحالي أي بعد ديربي الدوري ب 5 أيام فقط .

ويدخل الهلال مباراة النصر متفوقا بفارق 7 نقاط كاملة عن غريمه التقليدي و الذي بدأ الموسم بشكل بطئ بعد الهزيمة في ثلاثة من أول أربعة مباريات .

إقرأ أيضاً:  روبيرتو مارتينيز : أشعر بالأسف لما حدث لهازارد ولست قلقًا عليه
اظهر المزيد

محمود فتحي

محمود فتحي، مهندس مصري مهتم بالشأن الرياضي ، عمل سابقا في قناة نادي بيراميدز وساهم في انتاج برامج رقمية وتليفزيونية مختصة بكرة القدم العالمية والسعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى