fbpx
سوق الانتقالاتأخبارإسبانياإنجلترا

تفاصيل العرض الضخم من مانشستر يونايتد لضم أنسو فاتي

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية المقربة من نادي برشلونة عن تفاصيل العرض الضخم من مانشستر يونايتد لضم أنسو فاتي نجم البلوجرانا الشاب والذي تم رفضه من قبل النادي الإسباني.

وبحسب التقرير فإن مانشستر يونايتد قدم عرضًا بقيمة 134 مليون جنيه إسترليني لشراء فاتي خلال الصيف، أي ما يقرب من 150 مليون يورو.

سجل اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا 13 هدفًا وصنع خمس تمريرات حاسمة في 43 مباراة مع برشلونة منذ وجوده في تشكيلة الفريق الأول، بما في ذلك خمسة أهداف وأربع تمريرات حاسمة في 10 مباريات هذا الموسم.

ومن المتوقع أن يغيب اللاعب الدولي الإسباني حتى مارس المقبل بسبب إصابة في الركبة لكن يقال إن برشلونة يعمل جاهدًا على تمديد عقده حتى صيف 2026.

وفقًا لتقرير سبورت قام وكيل اللاعبين الشهير خورخي مينديز قد جاء بعرض من مانشستر يونايتد قيمته 150 مليون يورو (134 مليون جنيه إسترليني) إلى برشلونة، لكن النادي رفضه على الفور.

أضاف التقرير أن عمالقة الدوري الإسباني لم يكونوا مستعدين حتى لبحث العرض بسبب أهمية فاتي لمشروعهم طويل الأجل، خاصة مع توقع مغادرة ليونيل ميسي الصيف المقبل.

ويعتقد أن اللاعب الشاب لديه شرط جزائي بقيمة 367 مليون جنيه إسترليني في عقده الحالي في كامب نو.

إقرأ أيضاً:  إيتو يكشف عن رأيه في إمكانية رحيل ميسي عن صفوف برشلونة
اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى