fbpx
سوق الانتقالاتإيطاليا

فيتشينو وبوليتانو خطة الإنتر للتعاقد مع ميليك في يناير

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن خطة نادي الإنتر للتعاقد مع البولندي أركاديوش ميليك لاعب فريق نابولي، في سوق الانتقالات الشتوية المقبل.

وتم استبعاد اللاعب البولندي الدولي من قائمة نابولي في الدوري والدوري الأوروبي بعد رفضه التوقيع على عقد جديد، حيث تعثر الانتقال الصيفي إلى روما في اللحظات الأخيرة.

عقد ميليك ينتهي صفقته في يونيو 2021 وما زال نابولي يأمل في بيعه في يناير، واستعادة بعض المال على الأقل وتوفير ستة أشهر من راتبه.

ويبرز الإنتر كمرشح محتمل لضم منبوذ نابولي أركاديوش ميليك، حيث تعتبر خطة الإنتر هي استخدام ماتياس فيتشينو في صفقة تبادلية أو خفض تكلفة ماتيو بوليتانو، وفقًا لتقارير صحفية إيطالية.

وفقًا لـ “توتوسبورت” و”كالتشيو ميركاتو”، فقد عقد الإنتر لقاءً أوليًا مع وكيل ميليك وسيبدأ الآن محادثات مباشرة مع نابولي. ومن المتوقع أن يكون السعر المطلوب في حدود 18 مليون يورو، ولكن يمكن حل ذلك من خلال ضم لاعب خط الوسط فيسينو كجزء من صفقة تبادلية.

التقارير أضافت أن نابولي لا يزال يدفع مقابل ماتيو بوليتانو، الذي وقع في يناير 2020 على سبيل الإعارة مقابل مليوني يورو مع الالتزام بالشراء مقابل 19 مليون يورو إضافية، بالإضافة إلى المكافآت في عام 2021، ومع أخذ ذلك في الاعتبار، يمكن للنيراتزوري شطب مبلغ بوليتانو المتبقي عن طريق الحصول على ميليك في المقابل.

جدير بالذكر أن الإنتر يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري الإيطالي حتى الآن برصيد 12 نقطة، بينما يحتل نابولي المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

إقرأ أيضاً:  رسمياً - كالياري يعلن إصابة الجزائري وناس بفيروس كورونا
اظهر المزيد

أحمد عسل

أحمد عسل. كاتب ومحرر رياضي شاب، يعمل في الصحافة الرياضية فعليًا منذ عام 2017، مهتم بتغطية كرة القدم وتحديدًا الكرة الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى